فيديو: بايرن ميونيخ يفوز على هامبورج بثلاثية

حقق بايرن ميونيخ فوزا مهما على ضيفه هامبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم ليضمن الصدارة قبل العطلة الشتوية وقبل التوجه للمغرب والمشاركة في مونديال الأندية.

وسجل ماريو مانزوكيتش هدف التقدم لبايرن في الدقيقة الثانية والأربعين وأضاف ماريو جوتزه الهدف الثاني بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقلص بيير ميشيل لاسوجا الفارق لهامبورج في الدقيقة السابعة والثمانين قبل أن يختتم شيردان شاكري ثلاثية بايرن في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذه النتيجة رفع بايرن رصيده الى 44 نقطة من 16 مباراة في صدارة الترتيب مع تبقي جولة واحدة قبل العطلة الشتوية وبفارق سبع نقاط عن باير ليفركوزن الذي سيواجه اينتراخت فرانكفورت غدا.

وافلت بوروسيا دورتموند من الهزيمة بعد ان تخلف بهدفين نظيفين أمام هوفنهايم في الشوط الاول.

وفوجىء دورتموند بشباكه تهتز بهدف مبكر عبر زفن شيبلوك مستفيدا من هجمة مرتدة قام بها البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

واهتزت شباك الضيوف مرة جديدة بعد كرة من سيباستيان رودي الى كيفن فولاند الذي تابعها داخل المرمى.

وقلص دورتموند الفارق قبيل نهاية الشوط الاول عبر الجابوني بيار ايميريك اوبامييانج اثر ركلة ركنية وكرة عرضية من البولندي روبرت ليفاندوفسكي .

وفي الشوط الثاني، ادرك دورتموند التعادل واعاد المباراة الى نقطة الصفر بواسطة البولندي لوكاس بيشتشيك بعد ان راوغ المدافعين داخل المنطقة وارسل الكرة من زاوية ضيقة .

وحافظ بوروسيا دورتموند على المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق الاهداف امام بوروسيا مونشنجلادباخ الذي اكتفى بتعادل سلبي مع مضيفه ماينتس.

كما تعادل بروسيا مونشنجلادباخ بدون أهداف مع ماينتس ليحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة أيضا.

وفي لقاءات اخرى فاز اوجسبورج على ضيفه اينتراخت براونشفيج بأربعة أهداف مقابل هدف وتعادل هانوفر مع نورمبرج بثلاثة أهداف لكل منهما.
http://www.youtube.com/watch?v=80btYieTim4#t=0

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.