السيسي يدعو ضباط الجيش الى اليقظة لمواجهة محاولات النيل من استقرار مصر

دعا وزير الدفاع والانتاج الحربي المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي اليوم قادة وضباط الجيش الى اليقظة الكاملة والاستعداد الدائم لمواجهة محاولات النيل من استقرار مصر.
وأضاف السيسي على هامش مناورة تكتيكية بالذخيرة الحية بمنطقة مطروح شمال غرب مصر إنه يتعين على ضباط الجيش تنفيذ المهام والواجبات المكلفين بها في تأمين الحدود ومواجهة كافة صور التهريب لإجهاض المخططات والمحاولات التي تهدف الى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصري.
وأشاد السيسي في نهاية المناورة (رعد- 22) بالمستوى “المتميز” الذي وصلت اليه العناصر المنفذة للمناورة من مهارات ميدانية وقتالية عالية وقدرة على استخدام الأسلحة والمعدات وتنفيذ اعمال التجهيز الهندسي بما يلائم طبيعة الأرض.
كما أكد وزير الدفاع المصري في حوار له مع القادة والضباط ضرورة الحفاظ على ما يملكونه من أسلحة ومعدات والاستفادة منها وتطوير أدائها والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية لضباط الصف والمجندين والتواصل الكامل معهم باعتبارهم الركيزة الأساسية التي تحفظ للقوات المسلحة قوتها وتماسكها في مواجهة التحديات.
كما أعرب عن اعتزازه بقبائل وعشائر المنطقة الغربية وتقديره لدورهم وعطائهم الوطني في استجابتهم لمبادرة تسليم الأسلحة والذخائر مؤكدا أن القوات المسلحة حريصة على دراسة وتلبية كافة مطالبهم وايجاد الحلول لها باعتبارهم “عنصرا أصيلا ومكملا للقوات المسلحة في أدائها لمهامها للدفاع عن أمن مصر القومي”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.