الداخلية الأسبانية تنفي تورط ميسي ووالده في غسل أموال وإتجار بالمخدرات

نفت وزارة الداخلية الاسبانية اليوم تورط النجم الارجنتيني في صفوف (برشلونة) ليونيل ميسي او والده ومدير اعماله خورخيه ميسي في عمليات غسل اموال واتجار بالمخدرات.

وقالت قوات الحرس المدني في بيان نشرته على موقعها الالكتروني اليوم انها تمكنت بالتعاون مع الشرطة الكولومبية ووكالة مكافحة المخدرات الامريكية من تفكيك منظمة متخصصة بغسل الاموال عبر تنظيم فعاليات ثقافية ورياضية في اسبانيا ودول اخرى.

وأكدت في هذا السياق عدم تورط ميسي او والده او لاعبين اخرين في صفوف برشلونة في تلك الفعاليات فيما اعرب المتحدث باسم مجلس ادارة نادي (برشلونة) توني فريسكا في مؤتمر صحافي الليلة عن قلقه ازاء نشر بيانات “تنال من شرف لاعبينا”.

وشدد على ان النادي عازم على التصرف والرد على كل حالة بشكل منفرد فيما أصدرت شركة (ليو ميسي مانجمينت) التي تدير حقوق النجم الارجنتيني ميسي من جانبها بيانا نفت فيه خضوع والد ميسي للتحقيق في قضية غسل الاموال المزعومة.

ويأتي ذلك في اعقاب نشر صحيفة (الموندو) الاسبانية اليوم خبرا يفيد بتورط خورخيه ميسي في استخدام مؤسسة ليونيل ميسي الخيرية واسم ابنه ولاعبين اخرين للتغطية على عمليات غسل اموال وتجارة مخدرات في امريكا الجنوبية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.