الروماني مارين والبرازيلي روجيرو الأفضل عند “اكتاك”

اختارت الجمعية الكويتية لتأريخ واحصاءات كرة القدم (اكتاك) مهاجم نادي الكويت البرازيلي روجيرو لاعب العام 2013 في الكويت، ومدربه الروماني ايوان مارين مدرب العام، فيما حصل الاعلامي الكويتي الراحل عبد الله العوضي، صاحب فكرة كأس الخليج، على جائزة التكريم الخاص، وذلك في “حفل اكتاك 2013” الذي نظمته الجمعية مساء امس في فندق كراون بلازا، بحضور عدد كبير من الرياضيين والاعلاميين.

 

وقدم اسطورة الكرة الكويتية السابق جاسم يعقوب جائزة لاعب العام لروجيرو، فيما قدم نائب مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الرياضة د.حمود فليطح جائزة مدرب العام لمارين، فيما تسلم د. سمير العوضي نجل الاعلامي الراحل عبدالله العوضي جائزة التكريم الخاص من نجم الكرة الكويتية السابق سعد الحوطي.

واختير روجيرو بالاجماع من قبل لجنة مستقلة مكونة لاعبين ومدربين وإعلاميين، اما مارين، فقد نجح في جمع 17 نقطة من النظام النقطي الذي وضعته الجمعية لتقييم انجازات المدرب، وكانت المنافسة شديدة مع مدرب القادسية محمد ابراهيم الذي جمع 14 نقطة.

ورأت الجمعية ان الاعلامي الكويتي الراحل عبد الله العوضي هو الاكثر استحقاقاً لجائزة التكريم الخاص، بعد ان لمست مدى التجاهل الذي عانى منه الراحل لسنوات.

 

من جانب اخر، أعرب رئيس الجمعية معن الرشيد عن سعادته لنجاح هذا الحفل الذي حظي بحضور متميز من مسؤولي الأسرة الرياضية وكذلك رجال الصحافة والإعلام، مهنئا الفائزين بجوائز “اكتاك 2013”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.