الهاجري: بداية قوية لدوري الوزارات والهيئات الحكومية لكرة القدم

قال رئيس اللجنة الفنية لدوري الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية لكرة القدم الكابتن عبدالعزيز الهاجري ان الدوري الذي انطلق اليوم بمشاركة 15 فريقا شهد بداية قوية ومستويات جيدة تبشر بمنافسات عالية.

 

وأضاف الهاجري ان المباريات الاربع التي أقيمت اليوم شهدت تنافسا كبيرا وندية ملحوظة في معظمهما عدا مباراة واحدة “ما سيجعل أمر التأهل للادوار الاقصائية صعبا” وسط توقع بأن تحسم في الجولات الاخيرة للبطولة التي تقام بنظام الذهاب والاياب في المجموعات الاربع.

وذكر ان البطولة المنظمة من قبل ادارة الرياضة للجميع بالهيئة العامة للشباب والرياضة تقام منذ عام 1973 لها دور كبير في اكتشاف مواهب مميزة أخذت فرصتها في العديد من الاندية المحلية.

ونوه الهاجري بتعاون مسؤولي الفرق المشاركة في الدوري ما ساهم في نجاح انطلاقته لافتا الى أن الدوري يشمل اقامة 12 لعبة لفئة الرجال وثلاث ألعاب لفئة النساء تتنوع ما بين الجماعية والفردية.

وأسفرت نتائج المرحلة الاولى من الدوري عن تعادل فريقي شركة نفط الكويت والادارة العامة للاطفاء بنتيجة 2/2 بينما فاز فريق وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على نظيره وزارة الاشغال العامة بنتيجة 3/2.

في المقابل فاز فريق الهيئة العامة للصناعة على فريق الهيئة العامة للشباب والرياضة بهدف نظيف بينما اكتسح فريق وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية نظيره فريق وزارة الاعلام بخماسية نظيفة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.