الشيخ سلمان يشكر سمو الأمير على مبادرته لدى اللجنة الاولمبية الدولية

اعرب رئيس الاتحادين الاسيوي والكويتي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح عن بالغ تقديره لسمو أمير البلاد على مبادرته الكريمة لدى اللجنة الاولمبية الدولية التي ادت الى موافقتها على رفع علم الكويت في دورة الالعاب الاولمبية المقبلة في لندن.

وقال الشيخ سلمان في بيان صحفي اليوم ان هذه المبادرة ليست بغريبة على سمو امير البلاد الذي اكد مرارا حرصه ورعايته الأبوية الدائمة لابنائه الرياضيين ودعمهم ماديا ومعنويا من اجل تحقيق افضل المستويات ورفع علم الكويت خفاقا في مختلف البطولات والمحافل الرياضية.

وتقدم بالشكر إلى سمو ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح ووزير المواصلات ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالوكالة المهندس سالم الأذينة ورئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح.

وذكر الشيخ سلمان الصباح أن أسرة الرماية الكويتية تتشرف بان تحظى بأكبر عدد من الرماة المشاركين في اولمبياد لندن 2012 حيث تشارك بأربعة رماة هم فهيد محمد الديحاني في رماية (دبل التراب) وعبد الله الطرقي الرشيدي في رماية (سكيت) وطلال عبد الله الرشيدي في رماية (تراب) ومريم محمد ارزوقي في رماية البندقية ضغط الهواء 10 امتار سيدات.

وكان مبعوث سمو امير البلاد الوزير الأذينة قد زف بشرى سارة الى الكويتيين امس مفادها حصول الكويت على موافقة اللجنة الأولمبية الدولية على رفع علم الكويت في دورة لندن وعزف نشيدها الوطني لدى صعود أحد ممثليها الى منصة الفوز بالميداليات.

يذكر ان نادي الرماية الكويتي الرياضي حقق اول ميدالية اولمبية لدولة الكويت في اولمبياد سيدني 2000 عن طريق الرامي الاولمبي فهيد محمد الديحاني وهي الميدالية الوحيدة في تاريخ مشاركات الكويت في الاولمبيادات على مدى 40 متر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.