الحربي : سأشارك في الدورة الرمضانية في 3 مسلسلات

يعيش الفنان إبراهيم الحربي حالة من النشاط الفني، إذ يشارك في ثلاثة أعمال درامية ستعرض في شهر رمضان المقبل وهي «لعبة المرأة رجل»، «امرأة تبحث عن المغفرة» و«خادمة القوم».
وقال الحربي : «حالفني الحظ هذا الموسم بالمشاركة مع نجوم ونجمات في دراما رمضان، مثل الفنانة ميساء مغربي في مسلسل «لعبة المرأة رجل» من تأليف الروائية السعودية سارة العليوي، وسيناريو وحوار أحمد المغربي، ومن إخراج إياد الخزوز، وبطولة إبراهيم الزدجالي، شهاب جوهر، شذى سبت، ليلى اسكندر وأميرة محمد، وأجسد من خلاله دور الأب القوي والصارم مع أولاده، وهذه المعاملة تؤدي إلى تأزم الأمور وتعقيدها، علماً بأنه خارج المنزل يكون كل شيء مباح له».
وعن سبب قبوله للدور، أوضح أنه «عندما قرأت القصة أعجبتني كثيراً، والدور جديد ومختلف عن ما قدمته من قبل، إضافة إلى أنني أحببت كل فريق العمل المشارك في المسلسل، كما تربطني علاقة جيدة بكل فريق العمل».
أما عن مشاركته في مسلسل «امرأة تبحث عن المغفرة»، فأكد الحربي أن شخصيته مختلفة، إذ يقوم فيه بدور «أبو نايف» الرجل الوصولي الانتهازي ليحقق ما يتمناه من مكاسب، ويريد أن يورث ثروته لابنه الوحيد الذي يتمنى أن يراه في أفضل حال، مشيراً إلى أن المسلسل يتطرق لحياة السجينات وكيفية تأثير السجن على المرأة بعد خروجها للحرية، وما يحدث في حياتها من متغيرات، ونظرة المجتمع لها من زوايا مختلفة.
وتحدث الحربي عن مشاركته في مسلسل «خادمة القوم» للكاتبة القطرية وداد الكواري، وإخراج سلطان خسروه، وبطولة هدى حسين، عبد الإمام عبد الله، جاسم النبهان، مها محمد وانتصار الشراح. وقال: «أجسد أحد أفراد الطبقة الأرستقراطية الباحث دائماً عن المرأة كما أجد متعتي في الزواج، ولكن أتعرض للكثير من المشاكل، وأنا سعيد بمشاركتي للمرة الأولى في عمل للكاتبة وداد الكواري، كما استمتعت بعودتي للعمل مع الفنانة هدى حسين في مسلسل يتطرق إلى قضايا إنسانية».

 

الراي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.