وزير الإعلام يشيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها فريق كويتي وافتخر

اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح بالجهود الكبيرة التي يبذلها فريق عمل (كويتي وافتخر) واستعداداته الحثيثة لاقامة الملتقى السابع الذي سيفتتح في يناير المقبل.
وقال الشيخ سلمان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش جولة تفقدية لمشروع (كويتي وافتخر) الذي سيضم قرية (كويتي وافتخر) ومهرجان الرمال الدولي ” ان العمل التطوعي اصبح ركيزة أساسية في بناء المجتمع ونشر التماسك الاجتماعي بين ابنائه”.
وذكر ان العمل التطوعي الذي يقوم به الشباب الكويتي يعد جزءا من رعاية الدولة لهم واثباتا لمواهبهم وذلك من خلال الابداعات التراثية التي سنراها في هذه المدينة التي ستقام على ارض المعارض الدولية بمشرف وتفتتح بنهاية يناير تزامنا مع الاعياد الوطنية واعياد التحرير.
وافاد بان مشروع كويتي وافتخر نجح في استقطاب مجموعة من الشباب الكويتي الموهوب من خلال عمل جماعي تطوعي مفيد وبرعاية حكومية لهم مبينا ان هذا المشروع دليل على هذا الدعم لاسيما انه يقام تحت رعاية سامية من سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.
واعرب الشيخ سلمان عن الامل بان ينجح هذا المشروع الوطني في تحقيق اهدافه الكبيرة ويساهم في استقطاب السياح الى دولة الكويت وبخاصة انه سيستمر حتى ابريل المقبل.
من جانب اخر اعرب الشيخ سلمان عن تعازيه لاهالي عاملين توفيا في حادث وقع اليوم في قصر خزعل التاريخي بمنطقة دسمان اثناء عملية ترميمه داعيا الى وجود نظم امن وحماية خاصة خلال عملية ترميم مثل هذه المباني التاريخية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.