منتخب الكويت الأولمبي يطير إلى الدوحة الأربعاء للمشاركة في غرب آسيا

يواصل منتخب الكويت الاولمبي (تحت 22 سنة) لكرة القدم تدريباته على استاد جابر استعدادا للمغادرة الى العاصمة القطرية الدوحة الاربعاء المقبل للمشاركة في بطولة غرب آسيا التى تنطلق هناك اعتبارا من 26 الجاري.

ويلعب الأزرق الاولمبي أولى مبارياته يوم الخميس المقبل أمام لبنان في المجموعة الثالثة التي تضم معهما الاردن فقط بعد انسحاب اليمن من البطولة.

ورفض الجهاز الفني للازرق بقيادة البرتغالي جورفان فييرا الاعلان عن قائمة ال23 لاعبا قبل التأكد من الجاهزية الطبية والفنية للاعبين ومنتظرا انتهاء الجولة الثالثة عشرة من الدوري الكويتي.

ومن المقرر أن يعلن البرازيلي جورفان فييرا مدرب المنتخبين الاول والاولمبي القائمة النهائية لمنتخب الكويت المشارك في غرب آسيا خلال ساعات، وبعدها يعقد اجتماعا مع اللاعبين قبيل السفر الى الدوحة للوقوف على ظروف كل لاعب خصوصا مقبل على بطولتين.

وسيغادر الازرق من الدوحة مباشرة عقب انتهاء مشاركته في غرب آسيا الى عُمان للمشاركة بطولة كاس آسيا للمنتخبات الاولمبية المقررة هناك في الفترة من 10 وحتى 25 يناير المقبل والمؤهلة الى اولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ويلعب الازرق الاولمبي في المجموعة الثالثة التى تضم منتخبات ايران واليابان واستراليا.

ولعل سبب حرص فييرا على عدم اعلان القائمة هو ضمان قائمة اللاعبين التى ستلتزم معه بالسفر الى البطولتين خصوصا وان الوقت قصير جدا لاضافة اي لاعب جديد على القائمة.

ويبذل الجهاز الاداري للازرق جهود كبيرة لانجاز تفرغات اللاعبين، ولا يواجه المنتخب أي مشكلة بالنسبة للاعبين الطلبة في الجامعات او المعاهد الذين ستنتهي فترة الاختبارات لديهم 25 و26 الجاري خصوصا بعد الجهود الكبيرة التى قام بها رئيس الاتحاد الشيخ د. طلال الفهد في انجاز التفرغ الخاص بالمدافع فهد المجمد الملتحق في دورة باكاديمية سعد العبد الله للعلوم الامنية.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.