الحملة الشعبية الإماراتية لمساعدة سوريا تجمع 32.6 مليون دولار

اختتمت الليلة الحملة الشعبية الاماراتية لمساعدة الشعب السوري بجمع نحو 120 مليون درهم اماراتي (6ر32 مليون دولار) من التبرعات النقدية على مدار الايام الثلاثة لنشاطها.

ونجحت الحملة التي اطلقها رئيس الامارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان تحت اشراف هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بعنوان (قلوبنا مع اهل الشام) في جمع كميات كبيرة من المساعدات العينية التي لم يتم تقدير قيمتها بعد اضافة للمبالغ النقدية التي تم تحصيلها.

واستمرت فعاليات الحملة ثلاثة أيام في مختلف الامارات السبع عبر وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لتحفيز المواطنين والمقيمين في الامارات على المشاركة في التبرع لصالح الشعب السوري والمساهمة في رفع المعاناة التي يواجهها.

ومن جهته قال الامين العام لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي الدكتور محمد الفلاحي في تصريح صحافي انه رغم انتهاء الحملة الاعلامية فان الحملة الانسانية لصالح اللاجئين السوريين مستمرة طوال العام مبينا ان (الهلال الأحمر) لديها برنامج مساعدات دائم لمخيمات اللاجئين السوريين في الأردن ولبنان.

وأوضح الفلاحي ان الحصيلة الاجمالية للحملة ستحول الى المستفيدين عبر توفير احتياجاتهم من السوق المحلية لضمان سرعة التنفيذ وفق التقييم الذي أجرته وفود الهيئة في وقت سابق لتحديد الاحتياجات اللازمة.

وأعرب الفلاحي عن شكره لكل من ساهم في انجاح هذه الحملة مشيرا الى ان (الهلال الاحمر) يتواجد في العديد من الدول والبلدان التي تحتاج للدعم الانساني.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.