الجيش العراقي يقتحم صحراء الانبار ويطوق ساحة الاعتصام في سامراء

باشر الجيش العراقي اليوم قصف واقتحام ما يعتقد أنها معسكرات لمسلحين ينتمون إلى تنظيم القاعدة في صحراء محافظة الانبار غربي العراق في الوقت الذي طوقت قوات أخرى ساحة الاعتصام في مدينة سامراء شمالي بغداد .
وذكر مصدر في قيادة عمليات الانبار لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم ان تعزيزات إضافية من قوات الجيش وصلت اليوم لدعم قوات الفرقة العسكرية العراقية السابعة التي لم تتمكن من منذ أمس من اقتحام ما معسكرات مسلحين ينتمون إلى تنظيم القاعدة في (وادي حوران) والمناطق المجاورة بصحراء الانبار .
وأكد ان القوات العسكرية توغلت في الصحراء بغطاء جوي من مروحيات الدفاع الجوي العراقي حيث قصفت ودمرت ما يعتقد انه معسكر كبير لتنظيم القاعدة هناك في حين لم يكشف المصدر عن أي حصيلة للقتلى في هذه الاشتباكات مشيرا الى ان العمليات مازالت متواصلة .
على صعيد متصل طوقت قوات من قيادة عمليات سامراء ساحة الاعتصام في المدينة وباشرت في رفع الحواجز الاسمنتية المحيطة بها في الوقت الذي اعتقل أربعة أشخاص حاولوا منع القوات من أداء عملها هناك .
وكان قائد الفرقة السابعة في الجيش العراقي اللواء محمد الكروي قد لقي مصرعه في كمين نفذه له مسلحون حيث عين العميد محمد قاسم طالب قائدا للفرقة التي تنفذ عملية عسكرية ضخمة في المنطقة الغربية للقضاء على المسلحين هناك .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.