سوريا: احتدام الاشتباكات في عدرا وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين

قال المرصد السوري لحقوق الانسان ان مدينة عدرا التابعة لريف دمشق تشهد معارك شرسة بين قوات النظام والمعارضة السورية المسلحة وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين وسط استمرار القصف من قبل القوات النظامية على مناطق في المدينة .
وذكر المرصد في بيان له ان مناطق في بلدة بيت سحم تعرضت لقصف من قبل القوات النظامية فيما قصفت القوات النظامية مناطق في مدينتي التل ويبرود مما أدى لسقوط جرحى .
وفي محافظة دمشق دارت اشتباكات عنيفة في محيط حاجز الكباس من جهة وادي عين ترما وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين .
أما في محافظة حلب قال المرصد ان القوات النظامية تحقق تقدما في الحي المطل على طريق (الكاستيلو) ترافق مع سقوط عدة قذائف على أحياء الجابرية والميدان وجمعية الزهراء وميسلون والتلفون الهوائي مما أدى إلى مقتل ثلاثة مواطنين وسقوط عدد من الجرحى .

كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلي المعارضة في منطقة جب الجبلي من جهة جبل الاذاعة وحيي الاشرفية والشيخ مقصود وحي الراشدين بالقرب من الراموسة وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين .

وفي ريف حلب قتل مسلحان من قوات المعارضة في اشتباكات مع القوات النظامية في حي بستان الباشا فيما تدور اشتباكات عنيفة في محيط السجن المركزي في محاولة من مسلحي المعارضة للسيطرة على السجن بعد سيطرتها على مستشفى الكندي قبل أيام .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.