الكويت تحصد 3 جوائز في مجال الإعلام الصحي من لجنة التميز الخليجي

حصدت دولة الكويت ثلاث جوائز من لجنة التحكيم لجائزة التميز الخليجي في مجال الاعلام الصحي التي يشرف عليها المكتب التنفيذي لوزراء الصحة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقالت وزارة الصحة في بيان خصت به “كونا” اليوم ان اللجنة عقدت اجتماعها مطلع هذا الاسبوع (الاحد 22 ديسمبر) في مدينة الرياض واعلنت النتائج النهائية للجائزة في دورتها الخامسة.

واوضح البيان ان الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الكويت نالت جائزتين حيث حصلت على المركز الاول في مجال الاعمال الاذاعية (الرسالة الاذاعية) حيث تقدمت على اليمن في المركز الثاني والامارات التي جاءت في المركز الثالث.

واضاف ان الهيئة حصلت ايضا على المركز الثاني في مجال الاعمال التلفزيونية (الرسائل التليفزيونية) اما الجائزة الثالثة فكانت في مجال الصحافة (القصة القصيرة) وجاءت من نصيب هبة اسماعيل عبدالله.

وذكر البيان ان اللجنة يشرف عليها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون برئاسة الدكتور توفيق بن خوجه المدير العام للمكتب التنفيذي والامين العام للجائزة وبحضور اعضاء اللجنة الخليجية للجائزة والتي تمثل دولة الكويت فيها مدير ادارة تعزيز الصحة الدكتورة عبير البحوة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.