القادسية يكتسح الشباب بسداسية وينفرد بصدارة الدوري

انفرد القادسية بصدارة الدوري العام لكرة القدم بتغلبه على الشباب بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد الحمد ليرفع الملكي رصيده الي 29 نقطة.

سجل الأهداف عمر السومة هدفين وسيف الحشان هدفين وميشيل وخالد القحطاني ، وبقي الشباب على رصيده السابق 9 نقاط، بينما سقط العميد في فخ التعادل امام الساحل بثلاثة اهداف لكل منهما ، ليتأخر الابيض في الوصافة برصيد 27 نقطة، ويرفع أبناء أبوحليفه رصيدهم الي 11 نقطة، سجل ثلاثية الابيض علي الكندري، فهد العنزي وناصر القحطاني وللساحل حسين سعود، وليد العازمي ومحمد الظفيري ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الكويت ، ووصل الساحل الي النقطة العاشرة.

وفي اللقاء الثالث ، تعادل العربي مع خيطان بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على استاد صباح السالم ليرفع الأخضر رصيده الي 19 نقطة في المركز الخامس ، وخيطان الي 13 نقطة.

وواصل السالمية انتصاراته واكتسح النصر بسداسية مقابل ثلاثة أهداف سجلها طارق الشمري هدفين وعبدالرزاق البطي هدفين ومحمد راشد وعمر المسبحي، ليرفع السماوي رصيده الي 21 نقطة ويرتقي للمركز الرابع بينما بقي العنابي على رصيده الاسبق 17.

وفي باقي المباريات ، فاز الفحيحيل على الجهراء بهدف نظيف ليرفع الفائز رصيده الي 12 نقطة وبينما يبقي أبناء القصر الاحمر على رصيدهم الاسبق 14 نقطة، وتعادل كاظمة مع التضامن باربعة اهداف لكل منهما، ليرفع البرتقالي رصيده الي 22 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي التضامن في مؤخرة الترتيب ب7 نقاط.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.