الخطيب يتدرب مع القادسية قبل ساعات من التوقيع للشباب السعودي

خاض المهاجم السوري فراس الخطيب تدريب اليوم مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية الكويتي من أجل الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية قبل المغادرة مساءا إلي الرياض للتوقيع على عقد انضمامه للشباب السعودي كلاعب أسيوي خلفا للمدافع كواك.

وفتح تدريب اللاعب مع الأصفر اليوم باب التكهنات حول إمكانية عودته لتمثيل الملكي من جديد رغم نفي اللاعب والنادي لذلك لاسيما بعد توصله لإتفاق مع إدارة الشباب، وتمني جماهير الأصفر النفس بأن تتمكن إدارة الملكي من التعاقد مع مهاجم كبير بحجم فراس الخطيب في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية ويكون قادرا على قيادة هجوم الأصفر في القسم الثاني من الدوري من اجل استعادة اللقب الذي فقده الفريق في الموسم الماضي لمصلحة غريمة التقليدي الكويت.

يذكر ان فراس الخطيب له باع طويل مع الكرة الكويتية حيث بدأ مع النصر قبل ان ينتقل لصفوف العربي مسجلا حضورا مميزا لعدة مواسم ومن ثم انتقل برفقة مواطنة جهاد الحسين إلي القادسية وقدم موسما استثنائيا قبل ان يتم الاستغناء عن خدماته ليرحل إلي ام صلال القطري ويعود مجددا للقادسية الا انه انتقل سريعا للدوري الصيني حيث قضي موسما ناجحا انتهى قبل أسابيع.

وارتبط أسم فراس بالعديد من الأندية الكويتية خلال الفترة الأخيرة منها العربي والقادسية والسالمية وكاظمة قبل ان يختار الشباب وجهة له في الفترة المقبلة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.