“وزارة الشباب”: 60 ملعب لكرة القدم في جميع محافظات الكويت

أكد المشرف العام لمشروع “مباراتنا” في وزارة الدولة لشؤون الشباب الدكتور مشعل الجنوبي وجود اكثر من 60 ملعبا لكرة القدم في جميع محافظات دولة الكويت، وان هذه الملاعب متوفره لجميع ابناء المناطق وان طريقة حجزها تكون عبر الجمعية التعاونية لكل منطقة.

واضاف الجنوبي أن لدى وزارة الدولة لشؤون الشباب اهتماما كبيرا بقطاع الرياضة وبتطويره بتوفير بيئة مناسبة لجميع شباب الكويت، ولكثرة شعبية هذه الرياضة في الكويت فقد حرصت الوزارة منذ تأسيسها على توفير هذه الملاعب لخلق بيئة ايجابية ومكان لجميع الشباب يستطيعون فيه ممارسة رياضتهم.

واشار الجنوبي الى وجود عدد كبير من الشباب المتطوع مع مشروع «مباراتنا» يساعد في تنسيق الملاعب وتجهيزها وتوفير ما يحتاج اليه الشاب للاستفادة من هذه الملاعب، وان عدد هذه الملاعب سيزيد خلال الفترة القادمة، ويستطيع اي شخص ان يستفيد منها في اي وقت.

واوضح ان هذا الانجاز الذي قام به مشروع «مباراتنا» جاء بعد التعاون المميز مع وزارة التربية لتجهيز هذه الملاعب ذات الجوده العالية المميزة لتخدم جميع شرائح المجتمع وكذلك بالتعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية.واكدا ان هناك مفاجأة سيتم الاعلان عنها قريبا لها علاقة بمشروع «مباراتنا» ستخدم جميع شرائح المجتمع.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.