حسام حسن : الفوز هدفنا أمام الكويت

اكد حسام حسن مدرب منتخب الاردن ان المباريات الاولى في البطولات دائما من يكون لها ظروف خاصة ويكون هناك خوف وقلق من اللاعبين حتى في كأس العالم دائما المباريات الاولى يكون لها طابع خاص .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب المصري عقب إنتهاء مباراة فريقه مع لبنان بالتعادل السلبي ضمن لقاءات المجموعة الثالثة في بداية مشوارهما ببطولة غرب آسيا الثامنة التي تستضيفها الدوحة.

وعن المباراة قال حسام: كنا الافضل من حيث الاداء وايضا كنا الفريق الاخطر خلال المباراة ولاحت لنا الكثير من الفرص التي كانت كفيله بتغيير نتيجة اللقاء ، كما اننا استفدنا من مشاركة لاعبين جدد شاركوا في المباراة سيمثلون نواة جيدة للفريق

وعلق حسام حسن على وجود بعض العيوب في الأداء قائلا : اعداد الفريق تأثر بسبب حالة الطقس والثلوج في الاردن التي منعت حتى اللاعبين من الخروج من منازلهم وبالتالي اثرت على الفريق ولم يكن امامنا سوى خمسة ايام للتحضير من خلال معسكر دبي وهي لم تكن كافية.

وأضاف : المنتخب اللبناني لعب على التعادل وهو ما صعب أكثر من مهمتنا حيث تعمد لاعبوه إهدار الوقت .

وقال مدرب المنتخب الأردني : اغلقنا صفحة مباراة لبنان وسيكون التركيز على المواجهة المقبلة امام الكويت حيث سنعمل على التركيز على تصحيح الاخطاء واستثمار الايجابيات من اجل تقديم عرض افضل امام الكويت ، والفوز بنتيجة اللقاء لأن وجود 3 فرق في كل مجموعة سيكون له تأثير سلبي خاصة ان كل فريق سيلعب مباراتين فقط وبالتالي تقلل من فرص التعويض .

وعن طريقة اللعب والاعتماد على الكرات العالية قال : الجميع يعرف ان منتخب الاردن غاب عنه 11 لاعبا وليس لاعب او اثنين بعكس منتخب لبنان والذي غاب عنه لاعبان فقط وعموما الكرات العالية يمكن التعويل عليها في الدقائق الاخيرة وفي مثل هذه الظروف التي نمر بها ، ولكن عموما اتمنى ان يستوعب اللاعبين طريقة اللعب خاصة اننا لا نعتمد على اسلوب الكرات الطولية وطريقتنا معروفة بحيث تعتمد على تبادل الكرة على الارض .

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.