مرزوق الغانم يستنكر انفجار بيروت ويمعزي نبيه بري

بعث رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم ببرقية الى دولة الرئيس نبيه بري رئيس مجلس النواب في الجمهورية اللبنانية استنكر خلالها الانفجار الذي وقع وسط العاصمة بيروت اليوم وأودى بحياة وزير المالية اللبناني الاسبق محمد شطح وأسفر عن وقوع عشرات الضحايا والجرحى من الابرياء.

وأعرب الرئيس الغانم في برقيته عن خالص التعازي وصادق المواساة بضحايا الانفجار متضرعا الى الله تعالى أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وأن يعم السلام والامان ربوع لبنان الشقيق.
وفي ما يلي نص البرقية..

“ان ما حدث وسط العاصمة بيروت اليوم من أحداث دامية مجزرة ارتكبتها الايادي المارقة والخارجة عن القانون التي قامت بتفجير سيارة ملغومة نتج عنه وفاة الوزير الاسبق محمد شطح اضافة الى سقوط عشرات القتلى والجرحى.

واني ويشاطرني أخواني أعضاء مجلس الامة الكويتي لنستنكر بكل شدة هذه الاعمال الدخيلة والمنافية لتعاليم ديننا الاسلامي السمح وتنبذها الاعراف السماوية والدولية بشتى صورها وأشكالها ولنعرب لدولتكم عن تأييدنا لجهود الحكومة اللبنانية في مواجهة أعمال العنف بكل صوره وأشكاله وجهودها لبسط الاستقرار والامن في جميع أرجاء لبنان الشقيق.

متضرعين في الوقت ذاته الى الله العلي القدير أن ينزل على قلوب أهل الضحايا السكينة والرحمة ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل وأن يعم السلام والامان ربوع أرضكم ووطنكم الشقيق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.