منتخب كرة الماء يواجه قطر اليوم

تتواصل اليوم الاربعاء منافسات بطولة الخليج الـ22 للالعاب المائية (الغطس وكرة الماء) والتي تستضيفها الكويت برعاية الشيخ خالد البدر الصباح رئيس الاتحاد الكويتي للسباحة وتقام منافساتها على الحوض الاولمبي بالنادي العربي الرياضي في منطقة المنصورية.

ويقام في السابعة مساء اليوم لقاء متميز ومثير بين منتخبي قطر والكويت على الحوض الاولمبي بالنادي العربي.
وسيكون الظهور الاول للفريقين الواعدين اللذين يضمان عناصر واعدة وبالذات منتخب الكويت الذي حرص مجلس ادارة الاتحاد على اختيار عناصر واعدة من مواليد 1998 و1997 فهؤلاء اللاعبون ستكون امامهم المشاركة في هذه البطولة التي خصصت لمواليد 1996 لأعوام قادمة.

وقال المدرب الوطني خالد الشواف لقد آثرنا اختيار عناصر من صغار السن لاعداد جيل واعد من لاعبي كرة الماء موضحا انها المرة الاولى التي يتم فيها تنظيم بطولة لهذه المرحلة السنية.

واضاف ان المنتخب يضم عناصر مميزة اثبتت كفاءة عالية خلال وجود المنتخب في معسكره الخارجي في هنغاريا موضحا ان منتخب الكويت الوطني لكرة الماء يضم العناصر التالية: عبدالعزيز الديحاني، عبدالعزيز الدوسري، عبدالعزيز عادل، فيصل مكي، عبدالله الرفاعي، وليد الرميضين، طلال اليماني، عمر البابطين، علي الزيد، جاسم جوهر، محمد الحشاش، علي التوحيد، بدر الديين، عبدالله الفيلكاوي، صالح خريبط، احمد حميد، زيد دشتي، سالم الدوسري، عبدالله المضيان واحمد مزمن.

وتحدث الشواف عن المعسكر الخارجي الذي اقيم للاعبي المنتخب في هنغاريا واكد انه كان ناجحا بكل المقاييس وقال لقد تطور المستوى الفني للاعبين من خلال المعسكر التدريبي مشيرا الى ان المنتخب اجرى العديد من اللقاءات مع فرق هنغارية، فقد بدا المنتخب دون المستوى وخسر عددا من اللقاءات الودية لكن بعد فترة قصيرة وبعد دخوله اجواء المعسكر تمكن المنتخب من الفوز على الفرق التي خسر بها مع بداية المعسكر.

وتمنى الشواف ان يحقق منتخبنا الواعد لكرة الماء نتائج ايجابية في هذا التجمع الخليجي.

هذا وكانت البطولة قد شهدت الاجتماع الفني والذي عقد بالحوض الاولمبي بالنادي العربي وحضره حمود الهاجري واعضاء اللجنة الفنية حيث تم اعتماد أسماء لاعبي فرق كرة الماء

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.