“فتح”: شكوى اسرائيل ضد السلطة تضليلا وتغطية على جرائمها

اعتبرت حركة (فتح) الفلسطينية اليوم ان الشكوى التي قدمتها اسرائيل ضد السلطة الفلسطينية في مجلس الامن بمثابة تضليل للرأي العام العالمي للتغطية على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني.

وذكرت حركة (فتح) في بيان صحافي ان الاحتلال والاستيطان ومسلسل الجرائم التي تقوده حكومة اسرائيل ضد الابرياء والعزل من ابناء الشعب الفلسطيني يمثل المصدر الاساسي للإرهاب والعنف في المنطقة.

وكانت اسرائيل قدمت شكوى الى الامم المتحدة ضد السلطة الفلسطينية بسبب “زيادة رقعة الاعتداءات الارهابية في الآونة الاخيرة” مطالبة من خلال مندوبها في مجلس الامن بإدانة “الممارسات الفلسطينية”.

وقال المتحدث باسم حركة (فتح) فايز ابو عيطة في البيان ان السلطة الفلسطينية تقوم بواجبها تجاه شعبها من منطلق مسؤولياتها القانونية والوطنية ولن تتركه فريسة للاحتلال الاسرائيلي.

وشدد ابو عطية على ان التحريض الاسرائيلي على السلطة الفلسطينية لن يثنيها عن التمسك بحقوق شعبها وفي مقدمتها حقه في تقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب المجتمع الدولي بالقيام بواجباته الاخلاقية والانسانية تجاه الشعب الفلسطيني وتوفير الحماية الدولية له من بطش الاحتلال وجبروته.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.