منتخب الغطس يحقق اربع ذهبيات في منافسات بطولة الخليج الـ 22 للالعاب المائية

حقق منتخب الكويت سبع ميداليات متنوعة منها اربع ذهبيات في منافسات الغطس ضمن بطولة الخليج ال22 للالعاب المائية التي افتتحت هنا اليوم وتشمل ايضا اقامة مسابقة كرة الماء.
ونال المنتخب القطري اربع ميداليات هي فضيتان ومثلهما من النوع البرونز في منافسات اليوم التي شهدت اقامة 12 مسابقة في اربع فئات سنية بمشاركة لاعبين من منتخبات قطر وعمان والكويت فيما حصل المنتخب العماني على ميداليتين برونزيتين.
و فاز اللاعب الكويتي احمد قلي بذهبية مسابقة السلم المتحرك (متر واحد) لفئة البراعم (تحت 11 سنة) متقدما على مواطنه حسن المطوع الذي نال الفضية فيما ذهبت الميدالية البرونزية للقطري سعيد علي.
وتابع اللاعبون الكويتيون تأقلهم ليحصدوا ميداليتين في مسابقة السلم المتحرك (ثلاثة امتار) لفئة الاشبال (14 15 سنة) وهي ذهبية لحسين المحميد وبرونزية لمهنا الحمدان فيما فاز القطري عبدالعزيز خالد بالميدالية الفضية.
ولم يختلف الامر في مسابقة السلم الثابت لفئة الناشئين (16 18 سنة) التي شهدت هيمنة كويتية بفوز الكويتيين محمد المطوع وحسن قلي بالميداليتين الذهبية والفضية على التوالي فيما ذهبت البرونزية للعماني احمد الخميس.
وشهدت مسابقة السلم المتحرك (متر واحد) في فئة العمومي منافسة قوية اسفرا عن فوز الكويتي حسين القلاف بالذهبية والقطري شادي عبدالحميد بالفضية والعماني سالم خميس بالبرونزية.
وتبدأ منافسات مسابقة كرة الماء غدا وتقتصر على فئة الاشبال (14 15 سنة) باقامة مباراة تجمع منتخبي الكويت وقطر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.