طلال الفهد: نأمل أن يحقق الأزرق نتيجة مشرفة ببطولة غرب اسيا

أعرب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الأحمد الصباح اليوم عن الامل في ان يوفق منتخب الكويت في تحقيق نتيجة مشرفة في بطولة غرب اسيا المقامة حاليا في الدوحة وتستمر حتى السابع من يناير المقبل.

وقال الشيخ طلال الفهد ل”كونا” عقب وصوله الى الدوحة ان منتخب الكويت سيلعب في الدوحة ضمن المجموعة الثالثة التي تعد احدى المجموعات القوية في البطولة وسيلتقي مع المنتخب الاردني في مباراته الثانية الاربعاء المقبل.

واضاف أن منتخب الكويت الذي يضم مواهب متميزة وواعدة يسعى الى المنافسة على لقب بطولة غرب اسيا وقد تأهل الى نهائيات اسيا تحت 22 سنة في مشاركة سابقة موضحا ان هذه البطولة سبقها معسكر قصير نسبيا في الكويت امتد نحو 20 يوما.

وذكر ان الموسم الرياضي في الكويت كان طويلا ومضنيا ولا يتيح الفرصة للاستعداد الجيد للبطولات الاقليمية والدولية مضيفا انه مع ذلك فقد حرصنا على اعداد المنتخب بصورة مناسبة وتجهيزه لمثل هذه المنافسات القوية.

وعن بطولة كاس الخليج بعد القادمة ومكان اقامتها اكد الشيخ طلال جهوزية الكويت لخوض منافسات بطولة كاس الخليج في اي مكان تقام فيه سواء في العراق او الكويت مضيفا ان هناك اجتماعا في ديسمبر او نوفمبر المقبل سيتم فيه تحديد المكان الذي ستقام فيه.

وذكر ان هناك دعوات عدة واتصالات من جهات مختلفة بوجود رغبة سامية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لاستضافة البطولة الخليجية في الرياض بدلا من جدة العام المقبل مؤكدا استعداد الكويت لتلبية اي طلب بهذا الصدد.

واعرب عن شكره للاشقاء في قطر على حسن التنظيم والاستضافة معتبرا ذلك ليس بغريب على قطر التي اعتادت تنظيم مثل هذه المحافل والملتقيات الرياضية واثبتت كفاءة كبيرة في ذلك خلال السنوات الماضية.

وكان في استقبال الشيخ طلال لدى وصوله الى مطار الدوحة سفير دولة لدى قطر متعب صالح المطوطح ومدير بطولة غرب اسيا سعود المهندي.

يذكر انه تم توزيع المنتخبات التسعة المشاركة في البطولة على ثلاث مجموعات حيث يصعد للدور قبل النهائي أول كل مجموعة الى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

وتضم المجموعة الاولى منتخبات قطر والسعودية وفلسطين فيما تضم الثانية منتخبات عمان والبحرين والعراق وتضم المجموعة الثالثة منتخبات الكويت والاردن ولبنان.

ويضم اتحاد غرب آسيا 13 اتحادا هي الى جانب الكويت قطر والأردن والسعودية والامارات وعمان والبحرين والعراق وايران وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.