فييرا: هذا هو جيل الكرة الكويتية الجديد.. وعلينا الحذر أمام الأردن

ظهرت علامات السعادة واضحة على وجه البرتغالي فييرا المدير الفني لمنتخب الكويت خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع لبنان ،والتي إنتهت بفوز الأزرق بهدفين كسرا حالة العقم الهجومي التي ضربت البطولة.

وقال فييرا : ” المنتخب الكويتي يضم لاعبين صغار واغلبهم تحت 22 عاما وهذا هو الجيل الجديد للكرة الكويتية، فنحن ننظر على المدى البعيد”.

وتعليقاً على اللقاء : ” الأداء جيد رغم ان عنصر الخبرة يميل لمنتخب لبنان الذي سبق له إقصاء المنتخب الكويتي الأول في تصفيات كأس العالم وللعلم فإن قائمة ال 23 لاعبا في لبنان التي واجهناها اليوم تضم 10 لاعبين من الذين فازوا على الكويت في تصفيات المونديال “.

وتابع :” كنا الأفضل في الشوط الأول لكن الأداء هبط في الشوط الثاني بسبب ضعف اللياقة البدنية وهو ما تسبب في منح الأفضلية للمنتخب اللبناني في الشوط الثاني حيث أننا من منحناهم المساحات كي يتحركوا بحرية ،لكن يبقى أن الفريق قام بعمل جيد ومجح حتى في الشوط الثاني في إستغلال حالة الإندفاع الهجومي للمنتخب اللبناني وإحراز الهدف الثاني “.

وعن إعداد الكويتي قبل البطولة :” اللاعبون انشغلوا في الفترة السابقة بسبب الدراسة والعمل ومباريات الدوري المحلي ولهذا اضطررنا على تقسيم التدريبات على ثلاث مجموعات” .

وعن مواجهة الأردن في ظل أفضلية في النقاط قال :” منتخب الأردن منتخب جيد ولديه خبرة كبيرة وكان على بعد 2 سنتيمتر من التأهل لنهائيات كأس العالم وهو أمر كان سيمثل تطور كبير للكرة العربية ،والفريق يضم لاعبين كبار وكانوا مميزين وفي مباراتهم الاولى حيث تميزوا بالاندفاع الهجومي”.

وتابع :” يجب أن نحذر من الفريق الأردني لهذه الأسباب خاصة وأنه لن يكون أمامه سوى تحقيق الفوز ، لكن يبقى شئ مهم أخر وهو ان فريقي إكتسب ثقة كبيرة بعد الفوز الذي حققه اليوم على المنتخب اللبناني “.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.