ميسي الأعلى دخلاً بين لاعبي كرة القدم

ذكر تحقيق تنشره مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة امس ان الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني هو الاعلى دخلا بين لاعبي كرة القدم، بينما يحتل مواطنه انخل دي ماريا لاعب سان جيرمان المرتبة الاولى في فرنسا.
ويتقدم ميسي الذي وصلت عائداته في 2015 الى 74 مليون يورو بزيادة 9 ملايين عن 2014، على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم غريمه ريال مدريد (4، 67 مليونا بزيادة 4، 13 مليونا) وزميله في برشلونة البرازيلي نيمار (5، 43 مليونا بزيادة 7 ملايين)، واحتلوا المراكز الثلاثة الاولى دون تغيير للعام الثالث على التوالي.
واحتسبت المجلة الفرنسية كتلة اجور اللاعبين من دون حسم الالتزامات الاجتماعية والضرائب، اضافة الى المكافآت في المباريات وعقود الدعاية ومكافآت التوقيع.
وفي فرنسا، يأتي 14 لاعبا من سان جيرمان ضمن قائمة العشرين الاوائل، يتقدمهم دي ماريا (24 مليونا) امام البرازيلي تياغو سيلفا (23 مليونا مع انخفاض 1 مليون) والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (23 مليونا بزيادة 8 ملايين).
وعلى صعيد المدربين، جاء البرتغالي جوزيه مورينيو (اقيل من تدريب تشلسي الانكليزي) في الطليعة مع 24 مليونا بفارق كبير امام الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ (سينتقل الى مانشستر سيتي الانكليزي في الموسم المقبل) والايطالي فابيو كابيلو (اقيل من تدريب منتخب روسيا). (باريس-ا.ف.ب)

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.