إيقاف مذيعتين في برنامج «صباح الخير يا كويت»

أعلنت وزارة الإعلام عن إيقاف مذيعتي برنامج «صباح الخير يا كويت»، الذي يُعرض على شاشة التلفزيون الرسمي، وإحالتهما إلى التحقيق، بعد خروجهما عن المهنية والأخلاق الإعلامية في إحدى حلقات البرنامج.
وقال الوكيل المساعد لقطاع شؤون التلفزيون يوسف مصطفى: سيتم استدعاء طاقم البرنامج بأكمله والاجتماع بهم اليوم، ومناقشة ما حدث بين المذيعتين أثناء التصوير المباشر في البرنامج، والذي يعتبر بعيداً عن المهنية الإعلامية.
وأكد أن الوزارة بشكل عام والقطاع بشكل خاص يستقبل أي ملاحظات ترد من جميع المشاهدين، مبيناً أن البرامج اليومية مثل «صباح الخير يا كويت»، لا تخلو أبداً من الأخطاء أو الملاحظات السلبية، مما يجعلنا نقوم بواجبنا في معالجة الأمور وتصحيح الأخطاء.

دورات تنشيطية
ولفت إلى أن القطاع يقوم على تنظيم دورات تدريبية، سواء في الجانب الإذاعي أو الجوانب الفنية الأخرى، من منطلق حرصه على تأسيس كوادر عمل ذات مهنية عالية، إضافة إلى الدورات التنشيطية التي يقوم بها القطاع للغة العربية، مشدداً على أهمية هذه الدورات التي تعزز الأساسيات الإعلامية.
يذكر أن مقطع الفيديو للمذيعتين أثناء البرنامج انتشر بصورة واسعة عبر «تويتر»، والذي يُظهر المذيعتين وكأنهما في شجار في ما بينهما ويتسابقان على توجيه السؤال إلى الضيف، حيث صاحب الفيديو مطالبات كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي لمحاسبة هاتين المذيعتين على خلفية ما ورد منهما.

ـ القبس

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.