105 مطلوبين ومخدرات في قبضة الأمن العام في المحافظات الست

واصل قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية جهوده في كافة المحافظات لضبط المطلوبين والمشبوهين، حيث تمكن من إلقاء القبض على 105 شخص، بينهم فتيات على ذمة قضايا متنوعة وبحوزتهم مواد مخدرة، وأدوات تعاطي.
وقال مصدر أمني إن «مديرية أمن العاصمة تمكنت من إلقاء القبض على 6 مواطنين بحالة غير طبيعية، وبحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة، وأدوات تعاطي و«ساطور»، وضبط مركبه مسروقة وقائدها بالإضافة إلى مواطن مطلوب مدنيا».
وأضاف المصدر أنه «في محافظة حولي تم ضبط 10 متغيبين، ومخالف لقانون الإقامة، وتحرير 11 مخالفة، وحجز 4 مركبات».

وأوضح أن «مديرية أمن الفروانية تمكنت من القبض على 11 مطلوبا مدنيا، بمبالغ مالية تراوحت بين 126 دينارا و 69 ألف دينار، كما تمكن رجال الأمن من القبض على آسيوي يقوم بسرقة الإتصالات الدولية، بالإضافة إلى بدون، ومصري، بحوزتهما ربع كيلو من مادة الهيروين المخدرة، واحيلوا على أثرها إلى مكافحة المخدرات والخمور، أما رجال أمن محافظة مبارك الكبير تمكنوا من ضبط 3 مطلوبين مدنيا، ومتغيب واحد، و8 بدون إثباتات، وتحرير 32 مخالف، وحجز مركبة واحدة».

وأشار المصدر الأمني إلى «أن سرية المهام الخاصة التابعة لعمليات الأمن العام، تمكنت من إلقاء القبض على مواطنين مطلوبين للحبس 4 سنوات، وآخر مطلوب للحبس سنة».

إلى ذلك، تمكن رجال مديرية أمن الأحمدي من ضبط كويتي مطلوب للحبس 3 أشهر، و 4 مطلوبين مدنيا، والقبض على 11 مستهترا قاموا بأعمال خطرة بمركباتهم الرياضية، فيما تمكنت مديرية أمن الجهراء من القبض على مطلوب مدنيا، و12 متغيبا، و3 مخالفين لقانون الإقامة، وشخص مطلوب سرقة، وإحالة 19 بدون إثباتات، والعثور على مركبة مسروقة، بالإضافة إلى تحرير 59 مخالفة وحجز 9 مركبات.

“القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.