بدر المطوع : اللقب الـ 17 الأغلى في مسيرتي

اعرب النجم بدر المطوع عن بالغ سعادته بعد حصول نادي القادسية على لقب دوري فيفا للمرة الـ 17 في تاريخه وانفراده رسمياً بزعامة الكرة الكويتية. المطوع أكد أن هذا التتويج تاريخي بالنسبة له شخصياً كونه يحمل الرقم 17 على القميص الذي يرتديه إضافة لتسجيله «هاتريك» في مرمى المنافس التقليدي نادي الكويت.

المطوع أبدى رضاه التام على مستوي الفريق هذا الموسم قياساً على الظروف التي أحاطت بالنادي ورغم ذلك أثبت نجوم الملكي أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأظهروا احترافية كبيرة في الأداء والسلوك والروح العالية التي يؤدون بها في كل مواجهة.

وأثنى المطوع على الدور الجبار واللامحدود للجهاز الفني الإداري والطبي ومساندتهم المتواصلة للاعبين دون كلل او ملل.

وشكر بدران جميع الشخصيات القدساوية سواء داخل النادي أو خارجه لدعمهم الفريق طوال مسيرته الناجحة خلال هذا الموسم العصيب.

وعند سؤاله هل تراوده فكرة الاعتزال حالياً أشار المطوع أن هذا الموضوع سابق لأوانه ومتى ما رأى عدم تمكنه من تقديم العطاء والمستوى المأمول منه داخل المستطيل الأخضر حينها سيقرر التفكير في توديع معشوقته.

أما فيما يخص العروض الخارجية المتوقعة في بداية الموسم المقبل فقال المطوع إن الرأي الأول والأخير متروك لإدارة نادي القادسية وبعد ذلك سيكون لكل حادث حديث.

وأخيراً أبدى المطوع إعجابه بمدافع الأصفر رشيد صوماليا الذي يعتبر من أنجح الصفقات المحلية كما أشاد بدران بمستوى محترفي الكويت وكاظمة ياسين الصالحي وفابيانو اللذين كانا علامة فارقة مع الأبيض والبرتقالي هذا الموسم.

لـ «الراي الإلكترونية»

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.