البديل جريزمان يمنح أتلتيكو مدريد الصدارة مؤقتاً

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً صعباً ثميناً على ضيفه رايو فاليكانو بهدف دون مقابل، ليتصدر الدوري الاسباني في كرة القدم مؤقتاً، بانتظار نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة 36.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الفرنسي جريزمان في الدقيقة 55.

ارتفع رصيد الفائز إلى 85 نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد الخاسر عند 35 نقطة في المركز 16.

واختار المدير الفني لأتلتيكو مدريد الارجنتيني دييجو سيميوني تشكيلة مزيجاً بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، في ظل خوض الفريق لقاء صعباً ضد بايرن ميونيخ قبل 3 أيام في دوري الأبطال، فأبقى معظم نجوم الفريق على مقاعد البدلاء بالرغم من حاجته الشديدة للفوز لمواصلة المنافسة على لقب الليجا.

كاد كوريا أن يمنح فريقه أتلتيكو مدريد تقدماً مبكراً بعد خطأ فادح من دفاع رايو فاليكانو، ولكن الحارس تدخل بإمتياز واخرج الكرة بصعوبة.

لم يستغل أتلتيكو البداية القوية ولم يحسن البدلاء إستغلال الفرصة التي منحها لهم المدرب، فتراجع الأداء بشكل واضح وغابت الخطورة تماماً على مرمى رايو.

ظهر التأثر الشديد على أداء أتلتيكو بغياب الإنسجام والدفع بتشكيلة قوامها من الاحتياطيين، الذين لا يشاركوا سوياً، كما ظهر تأثر الفريق بوجود سيميوني في المدرجات، نظراً للعقوبة الموقعة عليه من قبل الإتحاد الإسباني لكرة القدم.

مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة دون جديد، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي لعباً ونتيجة.

الشوط الثاني بدأ بالدفع باللاعب كوكي من قبل المدرب الأرجنتيني بدلاً من زميله جابي في محاولة للسيطرة على وسط الملعب وتنشيط الهجوم عبر التمريرات البينية في عمق الدفاع.

استمر غياب الثقة والتسرع في أداء لاعبي أتلتيكو مدريد خاصة مع تعجل الجماهير المحتشدة في ملعب فيسينتي كالديرون تسجيل هدف التقدم ومواصلة الضغط على برشلونة قبل لقاء ريال بيتيس.

وفي الدقيقة 55، وبعد دقيقة واحدة من مشاركته، نجح اللاعب البديل جريزمان في تسجيل هدف التقدم لتشتعل الأجواء في ملعب فيسينتي كالديرون.

هدأ اللعب كثيراً بعد الهدف، وبدأ أتلتيكو يلعب بثقة أكبر وتوتر أقل ولكن دون فرص حقيقية في ظل رغبة اللاعبين في إنهاء اللقاء وتحقيق النقاط الثلاث دون مجهود كبير، حيث ان الفريق سيخوض لقاء آخر صعب بعد أيام أمام بايرن ميونيخ.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.