«الأشغال»: 19 انجازا في قطاع هندسة الطرق خلال 2016

كونا – كشف الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الاشغال العامة المهندس احمد الحصان عن انتهاء القطاع من 19 مشروعا خلال عام 2016 ما بين تسليم ابتدائي وجزئي في المشاريع التي ينفذها في محافظات الكويت.
وقال الحصان في تصريح صحافي اليوم الخميس انه تم الانتهاء من اربعة انجازات خلال مايو الجاري اهمها افتتاح جسري التفافات عكسية على طريق النويصيب والغاء التحويلة على طريق الجهراء باتجاه الجهراء عند الجسر الواصل بين منطقتي سعد العبدالله وجابر الاحمد وفتح طريق الجهراء اول من امس.
وذكر ان الفترة المتبقية من مايو الجاري ستشهد افتتاح جسر التفاف عكسي على طريق النويصيب وتسلم جزئي للجسور على طريق الجهراء مقابل منطقتي غرناطة والصليبخات فيما سيشهد شهر يونيو المقبل عددا من الانجازات منها افتتاح جسر التفاف عكسي وافتتاح تحويلة للجسر الواصل بين منطقة القصر ومدينة جابر الاحمد.
واضاف ان شهر يوليو الجاري سيشهد ثلاثة انجازات هي تسلم جزئي للاعمال من منطقة غرناطة الى منحدر المستشفيات وتسلم جزئي لمشروع السجن المركزي اضافة الى افتتاح جسر اعلى تقاطع المستشفيات تجاه شارع جمال عبدالناصر ومنه الى مدينة الكويت.
وقال انه سيتم افتتاح جسر الجهراء الرئيسي في 29 سبتمبر المقبل فيما سيشهد اكتوبر ثلاثة انجازات هي تسلم ابتدائي لمشروع المسيلة ومثل ذلك لمشروع انشاء وانجاز تقاطعات على الطرق الرئيسية لطريق الدائري السابع والسادس المؤدي الى منطقة غرب جليب الشيوخ واستكمال افتتاح جسر الجهراء من دوار الجاحظ حتى دوار كيفان وافتتاح جسر المطار باتجاه الشمال الى جمال عبدالناصر .
واضاف الحصان ان شهر ديسمبر سيشهد اربعة انجازات هي افتتاح جسر المطار باتجاه الشمال الى شارع جمال عبدالناصر وافتتاح نفق عند تقاطع طريق الجهراء مع الدائري الثاني وافتتاح جسر من الدائري الثاني الى طريق الجهراء باتجاه الجهراء وافتتاح جسر جمال عبدالناصر. وافاد بان هذه الانجازات لم تكن لتتحقق لولا جهود العاملين في هذه المشاريع الممتدة في معظم انحاء البلاد والدعم والمساندة من وزير الاشغال العامة وزير شؤون مجلس الامة الدكتور علي العمير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.