هلال الساير: مستمرون في برامج «الهلال الأحمر» الإنسانية وعملياتها الإغاثية

(كونا) – أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير اليوم السبت، بمستوى التعاون والتنسيق القائم مع الصليب الأحمر اللبناني.
وأعرب الساير في تصريح لوكالة الانباء الكويتية على هامش لقائه عددا من مسؤولي الصليب الأحمر اللبناني عن شكره للصليب الأحمر اللبناني على دوره في تسهيل مهمة جمعية الهلال الأحمر الكويتي وإنجاحها بما يخص دعم ومساعدة النازحين في مختلف المناطق اللبنانية منذ اندلاع ازمة النزوح السوري.
وقال انه تم خلال اللقاء استعراض برامج الجمعية الإنسانية وعملياتها الإغاثية ومشاريعها وحملاتها الاغاثية المستقبلية في لبنان، مؤكدا استمرار جمعية الهلال الأحمر الكويتي في دعم ومساندة اللاجئين السوريين في مختلف المناطق.
واضاف ان الجمعية تبذل كل جهد ممكن في هذا الشأن تلبية للنداءات الانسانية ومد يد العون للمتضررين مشيرا الى ان المساعدات الكويتية التي تقدم للمنكوبين في شتى انحاء العالم محل تقدير من كل المؤسسات الانسانية.
من جهته، اشاد امين عام الصليب الاحمر اللبناني جورج كتاني في تصريح لـ«كونا» بالتنسيق والتعاون القائمين مع جمعية الهلال الاحمر الكويتي في جهود الاغاثة ما يعكس مدى عمق العلاقة اللبنانية الكويتية وترابطها.
واكد ان لبنان وشعبه لن ينسى الدور الكبير الذي قامت به الجمعية في لبنان عقب العدوان الاسرائيلي في عام 2006 اضافة الى مساهماتها ودعمها للصليب الاحمر اللبناني.
وثمن الدور البارز الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر الكويتي بفضل توجيهات صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في مساعدة اللاجئين السوريين في لبنان وبلدان دول الجوار.
يذكر ان الهلال الأحمر الكويتي يقوم بتقديم المساعدات للنازحين السوريين في مختلف المناطق اللبنانية منذ اندلاع الازمة السورية على مدار السنة بالتعاون والتنسيق مع الصليب الاحمر اللبناني.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.