«سيدات» الرماية الكويتية يتوج بلقب فرق «التراب»

توج منتخب الكويت للسيدات والمكون من الراميات شهد وسارة الحوال وإيمان القطامي بالميدالية الذهبية في مسابقة رماية التراب في البطولة الكبرى للرماية.

حقق فريق رماية التراب الكويتي “سيدات” المركز الأول في مسابقة الفرق ببطولة الأمير الكبرى للرماية المقامة حاليا على مجمع ميادين صباح الأحمد للرماية، ليتوج بذلك بطلاً بمجموع 182 طبقاً للراميات سارة وشهد الحوال وأسماء القطامي، في حين حصل المنتخب القطري على المركز الثاني بمجموع 175 طبقاً للراميات آمنة عبدالله، خلود الخلف، نورة العلي، في الوقت الذي حل في المركز الثالث الفريق العماني بمجموع 158 طبقا للراميات فخاري القحافي، ريم الحوسني، رباح سالتي، وفي منافسات 50 مترا “مسدس” للفرق، حقق المنتخب السعودي المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حل المنتخب العراقي في المركز الثاني، وجاء منتخبنا الوطني في المركز الثالث.

وفي مسابقة رماية الـ10 أمتار “بندقية ضغط الهواء”/رجال، حقق المنتخب البحريني المركز الاول بمجموع نقاط 1844.6، فيما حل المنتخب السعودي ثانياً بمجموع 1841.7، وجاء المنتخب العماني ثالثاً بمجموع نقاط 1827.1.

إلى ذلك تتواصل منافسات اليوم الثالث للمسابقات المختلفة، بإقامة مسابقات 10 أمتار “مسدس”/رجال، سكيت 75 طبقا/ رجال، سكيت 75 طبقا/ سيدات، إضافة الى اقامة التدريب الرسمي لرماية 10 أمتار “مسدس”/ سيدات.

الحوال: الرماية الكويتية بخير

أعربت الرامية الكويتية شهد الحوال عن سعادتها بالحصول على الميدالية الذهبية لرماية التراب/سيدات فردي، التي أهدتها الى سمو أمير البلاد، لدعم سموه الكبير لرياضة الرماية، وإلى الشيخ سلمان الحمود الأب الروحي لكل الرماة والراميات في الكويت، وكذلك مجلس ادارة واعضاء نادي الرماية ومدربها.

وأضافت الحوال أن المنافسات كانت صعبة للغاية في اليوم الأول، في ظل الرغبة التي كانت واضحة عند جميع الراميات في الفوز، وهو ما صعب من المهمة، ولكن بالتركيز والتدريب نجحت في الحصول على الذهبية.

العجمي: التركيز منحني الذهبية

أبدى الرامي الكويتي سعد العجمي المتوج بذهبية مسابقة المسدس لمسافة 50 مترا/ رجال فردي سعادته بالتتويج والحصول على المركز الاول في ظل منافسة عالية للغاية من جانب الرماة العمانيين والسعوديين، ولكنه نجح في حسم المركز الأول بعد منافسات كبيرة، حيث كان الفارق ضئيلا بينه وبين صاحب المركز الثاني، مشددا على انه تحلى بالتركيز العالي مع وصول المنافسات الى النهاية حتى لا يفقد أي نقاط، وهو ما ضمن له الحصول على الميدالية الذهبية.

العصيمي: البطولة إلى الأفضل

بدوره، أشاد الأمين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي بالبطولة وأحداثها في بداية الانطلاق، قائلا إنها تسير على قوى كبيرة ورغبة واضحة من الجميع في الوصول الى منصة التتويج، وهو ما انعكس إيجابا على الأداء العام للبطولة في اليومين الماضيين، ونأمل ان يستمر المستوى في تصاعد حتى اليوم الأخير.

وأضاف أن “الرماة والراميات الكويتيين دائما وأبدا ما يكونون عند حسن الظن بهم ويقدمون أفضل ما لديهم ويتوجون بالميداليات، وهو ما حدث بالفعل”، معتبرا أنه امر لم يعد مستغربا او جديدا على الرماية الكويتية التي تسير من افضل الى افضل، بفضل دعم سمو الامير والشيخ سلمان الحمود وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.