“معركة” بين تشلسي وأرسنال

سيكون تشلسي المتصدر امام فرصة ازاحة غريمه اللندني اللدود ارسنال عن درب لقب الدوري الانكليزي الممتاز، عندما يستضيفه اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في المرحلة الرابعة والعشرين.
وبعدما وجه في المرحلة الماضية ضربة شبه قاضية لآمال منافسه الآخر ليفربول باحراز لقبه الاول منذ 1990، يخوض فريق المدرب انطونيو كونتي 90 دقيقة مهمة قد تمهد طريقه لاحراز اللقب في اول موسم للمدرب الايطالي مع الـ«بلوز»، والاول للنادي منذ 2015. وبقي تشلسي متقدما في الصدارة بفارق 10 نقاط عن ليفربول بعدما اجبر الاخير على الاكتفاء بالتعادل 1 – 1 الثلاثاء في معقله «انفيلد»، في مباراة كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بها لو نجح الاسباني دييغو كوستا في ترجمة ركلة جزاء حصل عليها قبيل نهاية المباراة.
ويأمل تشلسي الاستفادة من مؤازرة الجماهير لكي يثأر للخسارة القاسية التي مني ذهابا على ارض ضيفه في ستاد الامارات بثلاثية نظيفة، في مباراة كانت بمثابة جرس انذار للاعبي كونتي الذين انتفضوا بعدها وحققوا 13 انتصارا متتاليا قبل خسارتهم الوحيدة في مبارياتهم الـ17 الاخيرة، وذلك في المرحلة العشرين امام توتنهام (صفر – 2).
والفوز على ارسنال في موقعة اليوم ، سيجعل فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر متخلفا بفارق 12 نقطة عن جاره اللدود قبل 14 مرحلة من ختام الموسم، ما سيشكل ضربة شبه قاضية لآمال «المدفعجية» بلقبهم الاول في الدوري منذ 2004.

توتنهام للتعويض
من جهته، يسعى توتنهام الذي خسر الصراع على لقب الموسم الماضي في الامتار الاخيرة، الى تعويض تعادله في المرحلتين السابقتين عندما يستضيف ميدلسبروه. وسيكون كلوب مدرب ليفربول متواجدا بصحبة فريقه في ملعب هال سيتي، خلافا لفينغر الذي اوقف اربع مباريات بسبب ما حصل امام بيرنلي، بينما اوقف مورينيو مرتين هذا الموسم، وسبق له الموسم الماضي ان منع من دخول الملعب حين كان مدربا لتشلسي. ويلعب اليوم ايفرتون مع بورنموث، وساوثمبتون مع وست هام يونايتد، ووست بروميتش البيون مع ستوك سيتي، وواتفورد مع بيرنلي، وكريستال بالاس مع سندرلاند. (لندن- ا.ف.ب)

رامسي يحتجب 3 أسابيع

سيغيب لاعب الوسط الويلزي ارون رامسي عن فريقه ارسنال لثلاثة اسابيع بعد تعرضه لاصابة في ربلة الساق الثلاثاء ضد واتفورد (1 – 2) في المرحلة الـ23 من الدوري الانكليزي، بحسب ما اعلن امس مدربه الفرنسي ارسين فينغر.
وكشف فينغر من مقر تمارين ارسنال «لندن كونلي»، شمال العاصمة، انه «من المتوقع غيابه (رامسي) لمدة 21 يوما. نحن نفتقد اللاعبين في الوقت الحالي، الا اننا نملك شبانا بامكانهم تقديم اداء جيد».
وسبق للاعب الدولي الويلزي البالغ من العمر 26 عاما ان غاب هذا الموسم عن ارسنال لعشرة اسابيع بسبب اصابة عضلية.(لندن- ا.ف.ب)

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.