«سيتي باص»: خدمات بمستوى عالمي… باصات بطابقين

باشرت شركة «سيتي جروب»، وتزامناً مع العيد الوطني وعيد التحرير، تشغيل باصات جديدة ذات الطابقين، كجزء من التزامها المستمر لتطوير وتحسين جودة النقل العام في البلاد، وتعزيزاً لشبكة خطوط «سيتي باص» التي تغطي معظم المناطق في الكويت.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي في الشركة، نبيل الجريسي، أن «سيتي باص» ملتزمة بتوفير خدمات النقل العام على مستوى عالمي إلى عملائها، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، للمساهمة في الحد من الاختناقات المرورية المتزايدة، ودعم مشروع حماية البيئة.

وأضاف الجريسي أن هذه الباصات تعتبر صديقة للبيئة، ومجهزة بنظام «GPS» الخاص بتحديد المواقع، فضلاً عن توفير خدمة «الواي فاي» على متنها، وتعزيز كل ما من شأنه راحة الركاب وتأمين السلامة لهم.

وتابع أن هذا النوع من الباصات يساعد على تقليل العدد الفعلي للباصات المنتشرة في شوارع الكويت، مع ميزة استمرارية تلبية حاجة السوق المحلي المتزايدة للنقل الجماعي.

وأكد توفير الخدمة الأفضل للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وتشجيع الكثير من سائقي السيارات الخاصة، على التخلي عن سياراتهم واستخدام وسائل النقل العام.

ودعا الجريسي المواطنين والمقيمين لتجربة الباصات الجديدة ذات الطابقين، والتي بدأت رحلتها الأولى، وسيكون مسارها عبر الطريق (Route999) من (فندق الشيراتون)، لتسير على طول الطريق الساحلي لشارع الخليج العربي، مروراً بشارع التعاون وطريق الفحيحيل الساحلي، منتهياً بمنطقة الفحيحيل ومن ثم العودة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.