وزير العدل: ماضون في الإصلاح وشد أزر المميزين

قال وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فالح العزب أمس إن «العدل» تتطلب قيام جميع الموظفين بالأعمال المنوطة بهم وفق القانون لخدمة المواطنين ومرفق القضاء، مؤكداً مضيه في الإصلاح وشد أزر الموظفين المميزين لتحقيق هذا الغرض.
وشدد العزب في كلمة خلال حفل أقامته الوزارة بمناسبة الأعياد الوطنية للبلاد وتكريم موظفين مميزين بالوزارة على أهمية تكريم الموظفين المميزين ومحاسبة المقصرين ليتسنى للوزارة القيام بواجباتها تجاه المواطنين ومرفق القضاء على أكمل وجه.

اصعب الاوقات
وأوضح أن احتفال الوزارة بالمناسبات الوطنية يأتي استذكارا وعرفانا بجهود «الآباء المؤسسين» الذين عملوا في أصعب الأوقات بجد ومثابرة لإيصال البلاد إلى ما هي عليه الآن من نمو وازدهار، وما يتمتع به الشعب من رفاهية وأمن وأمان.
وأعرب عن خالص الفخر والاعتزاز بالقيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد، وما تحقق في عهد سموه من إنجازات تنموية وحضارية وتسخير الإمكانات لتحقيق المزيد من الرفعة والازدهار للشعب الكويتي، إضافة إلى دعم سموه للعمل الخيري والإنساني في أنحاء العالم.
وأشار إلى أن مسيرة التنمية والتقدم الكويتية تعد نموذجا رائدا للمسيرة المشرفة والطموحة، متمثلة في الإنجازات العظيمة والحضارية التي شهدتها الكويت على مر السنين، والتي مكنتها من تبوؤ مكانة مرموقة في المجتمع الدولي بفضل دعم وحكمة قيادتها الرشيدة وإخلاص شعبها. (كونا)

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.