ترامب: سيكون لدى الجيش الأمريكي أروع العتاد

US President Donald Trump salutes as he walks to Air Force One prior to departing from Langley Air Force Base in Virginia, March 2, 2017, as he traveled to Newport News, Virginia, to visit the pre-commissioned USS Gerald R. Ford aircraft carrier. / AFP / SAUL LOEB

(رويترز) – قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، إنه «يريد زيادة القدرات العسكرية للولايات المتحدة بالمزيد من السفن، والطائرات الحربية، لإظهار القوة الأمريكية في الأراضي البعيدة».
وأضاف وهو يرتدي سترة عسكرية وقبعة على متن حاملة الطائرات الجديدة جيرالد فورد في نيوبورت نيوز، بولاية فرجينيا أنه «يريد أن يكون لدى الجيش الأمريكي أروع العتاد في العالم».
وقال ترامب إنه «يتطلع إلى زيادة عدد حاملات الطائرات لدى البحرية الأمريكية ليصل إلى 12 حاملة. ولدى البحرية حاليا عشر حاملات طائرات».
وأضاف قائلا «تحدثت للتو مع قادة البحرية والصناعة، وناقشت خططي لإجراء توسعة كبيرة لأسطول قواتنا البحرية بالكامل، بما في ذلك البحرية التي نحتاجها وتملك 12 حاملة طائرات».
وتابع «نحن أيضا نحتاج إلى المزيد من الطائرات، والقدرات المتطورة، ومستويات أكبر للقوات، وبالإضافة إلى ذلك يجب علينا أن نحسن بشكل واسع قدراتنا الإلكترونية».
وتابع ترامب «سيكون لدينا قريبا جديد أروع العتاد في العالم.. سنمنح جيشنا الأدوات التي يحتاجها لمنع الحرب، وإذا تطلب الأمر خوض الحرب وفعل شيء واحد فقط. أنتم تعرفون ما هو ذلك الشيء.. الفوز. الفوز».
وأضاف أن «حاملة الطائرات جيرالد فورد وسفنا جديدة أخرى تظهر القوة الأمريكية في الأراضي البعيدة».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.