السبت يوم عمل بمراكز إصدار الجواز الإلكتروني

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن مراكز إصدار الجواز الالكتروني والتي تم تحديدها لإنهاء إجراءات الحصول على جواز السفر الإلكتروني تباشر استقبال المراجعين ابتداء من السبت الموافق 18/3/2017 باعتباره يوم عمل من التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، مشيرة إلى أن مراكز الإصــدار هي «محافظــــة العاصمة مركز الشاميـــة» «محافظـــة حولي مركـــز غرب مشرف» «محافظة الفروانية مركز اشبيلية» «محافظة مبارك الكبير مركز العدان قطعة 7» «محافظة الجهراء مركز سعد العبدالله» ( محافظة الأحمدي مركز فهد الأحمد».

وأضافت إلى أن وزارة الداخلية تحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للمواطنين وتلبية للاحتياجات الانسانية الخاصة بالموظفين والطلبة التي لا تسمح ظروفهم بمراجعة مراكز الخدمة في أيام العمل المعتادة.

وأوضحت انه تم تنفيذ حملة إعلامية في جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية للتعريف بالمستندات المطلوبة وإجراءات العمل داخل المراكز والشروط الواجب توافرها في من يريد الحصول على الجواز الإلكتروني.

اضافت الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني أنه بإمكان الراغبين بالحصول على جواز السفر مراجعة هذه المراكز للحصول على النموذج الخاص بإصدار الجواز كل حسب عنوانه المدون بالبطاقة المدنية.

وألمحت الادارة إلى ضرورة إحضار البطاقة المدنية الأصلية وان تكون الصورة المرفقـــة مطابقة للمواصفــات وان يتــم تقديــم الطلـب بشكــل شخصي من صاحب العلاقة ويقوم طالب جواز السفر بالتوقيع والتبصيم قبل استلام النموذج الخاص باستخراج الجواز ويعفى من التوقيع والتبصيم الأطفال اقل من 12 سنة.

واختتمت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني انه سيتم إصدار الجواز على عدة مراحل وستختص المرحلة الاولى بالأشخاص الذين انتهت صلاحية جوازات السفر الخاصة بهم، أو الذين باتت صلاحية جوازاتهم اقل من 6 أشهر فقط.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.