الفاضل بطل أمريكا للدرجات المائية

حقق متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل المركز الأول في فئة المعدل المحدودة للمحترفين وذلك في الجولة الخامسة من بطولة وموسم الولايات المتحدة الأمريكية للدراجات المائية والتي اختتمت الليلة الماضية في ولاية فيرجينيا.
واعرب شقيق المتسابق ومساعده محمد الفاضل لهنا الكويت عن بالغ السعادة بتحقيق الانجاز الكويتي الجديد ورفع علم الكويت على منصة التتويج مؤكدا أن ما تحقق “كان ثمرة المجهود الجماعي للفريق خلال الأسابيع الماضية من خلال الالتزام بالتمارين الرياضية وتجهيز الدراجة بالشكل المناسب لهذه الجولة”.
وأكد ان القرار في عدم المشاركة في الجولة الماضية (الرابعة) كان قرارا صائبا وفي محله حيث انه أتاح الفرصة للتركيز والعمل بشكل منظم للاستعداد لهذه الجولة لافتا الى انه تبقى للموسم الحالي جولتان فقط وستكونان خلال شهر أغسطس القادم.
وأشاد الفاضل بالدعم الحكومي الكبير ممثلا بمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية في دعم الرياضيين لاسيما في المحافل العالمية كما أثنى على دعم القطاع الخاص من خلال شركة (أس) ستايل للأزياء ومجموعة (كي آند أس) لتطوير المحركات.
يذكر أن المتسابق عبدالله الفاضل حقق المركز الأول في الجولة الثالثة والتي أقيمت في ولاية وسكونسون كما أنه الكويتي الوحيد الحاصل على ذهبيتين في مستوى المحترفين في بطولة العالم التي أقيمت في أكتوبر 2011 في ولاية أريزونا الأمريكية في فئة المحترفين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.