مشاريع الكويت تشارك في ملتقى بصمتنا كويتية الأول كراعٍ ذهبي

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) اليوم عن مشاركتها كراعٍ ذهبي في ملتقى بصمتنا كويتية الأول الذي تنظمه اللجنة التطوعية للملتقى الوطني الشبابي التطوعي تحت شعار (نبض واحد) خلال الفترة الممتدة بين 26 و 28 يوليو الجاري على أرض المعارض في مشرف.

وستكون شركة المشاريع وبصفتها راعٍ ذهبي حاضرة خلال أيام الملتقى الذي يستقبل الزائرين بين الساعة 9 و 11 ليلاً، كما يشارك ممثلون عن بنك برقان وشركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول (كامكو)، وهما من الشركات التابعة لشركة المشاريع، في الملتقى وذلك بغرض شرح وتقديم منتجاتهما للزائرين.

وحول هذه الرعاية قالت مساعد نائب الرئيس عبير العمر إن “شركة مشاريع الكويت وفي إطار برنامجها للمسؤولية الإجتماعية تسعى دائماً لدعم وتطوير الشباب الكويتي في مختلف الأنشطة، وهو ما رأيناه في ملتقى بصمتنا كويتية الذي يسعى إلى تسليط الضوء على المواهب والمهارات الريادية لدى الشباب الكويتي. وسيقوم بنك برقان وكامكو ليس فقط بعرض منتجاتهما خلال أيام الملتقى بل أيضاً إلقاء الضوء على الفرص الوظيفية التي تنتظر الشباب في القطاع الخاص الكويتي”.

يذكر أنه سيتم خلال أيام الملتقى عرض مجموعة من المشاريع الشبابية المميزة في مختلف النشاطات لإبراز دور الكويت والشباب الكويتي بشكل راقٍ ومميز.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.