واصل يوقع للقرين

وقع فيصل واصل القوة الضاربة في منتخب اليد ونادي النصر والقادسية سابقاً عقد انتقاله الى صفوف نادي القرين، وتأتي هذه الخطوة ضمن عدة تحركات لادارة القرين لتقوية فريق اليد الاول بصورة خاصة واللعبة بشكل عام، وكان القرين قد ضم الاخوين حسين وفيصل صيوان من نادي الصليبيخات.
ومن جانبه أكد واصل ان انتقاله الى القرين انما يعد خطوة ممتازة في الطريق الاحترافي وتجربة الانتقال حيث ان الاحتكاك بلاعبين جدد ومخضرمين ينعكس على مستوى اللعبة ككل ويصب في مصلحة المنتخب الوطني أولاً واخيراً.
وقال ان رئيس نادي القرين الداعم الاول للعبة اليد ككل بلاعبيها وادارييها وعلى الرغم من حداثة نادي القرين الا ان القائمين على اللعبة بالنادي ويرأسهم أحمد الشحومي يبذلون جهوداً مضنية للارتقاء باللعبة خاصة والرياضات الاخرى على وجه العموم.
وأضاف ليس من السهل بناء فريق متكامل بموسمين ولكننا نطمح كلاعبين الى ان نكون الافضل ميدانياً وان نتمكن من المنافسة على مختلف الالقاب المحلية والدولية.
سحور..!
وفي الاطار ذاته يقيم رئيس نادي القرين احمد الشحومي سحورا لأسرة كرة اليد يوم الخميس المقبل في ديوان الشحومي بمنطقة سلوى، بهدف توطيد العلاقات بين اللاعبين والمدربين والاجهزة الفنية والادارية وتبادل الخبرات والتواصل الاجتماعي بصورة عامة.
وفي هذا الصدد أكد الشحومي ان مثل هذه اللقاءات يجب ان تقام بشكل منتظم بصورة شهرية على اقل تقدير لزيادة روابط الاخوة بين الجميع وتوطيد العلاقات العامة مما ينعكس على اللعبة والمنتخبات الوطنية بالمنفعة التامة ويضيف روح الاخوة على الجميع دون استثناء.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.