ملوك الملاقة 3 يفتتح خربشاته في رمضان

جاءت البداية ساخنة مع الموسم الثالث من جروب «ملوك الملاقة» على الفيسبوك لرمضان هذا العام، والذي يشرف عليه المؤلف والمخرج الفنان بدر محارب،

وقد تناول فيه جملة من المسلسلات الدرامية، والتي لاقى بعضها نقدا لاذعا من بعض اعضاء الجروب، وقد تصدر هذه المسلسلات «ساهر الليل 3» خاصة مشهد فنجان القهوة اللي ما يخلص على الرغم من تناول الفنان احمد السلمان منه تسع رشفات.
وفي فئة الممثلين الاكثر ملاقة اختار بعض اعضاء الجروب مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم من ذكر سبب ملاقته ومنهم من تم الاكتفاء بذكر اسمه فقط مثل حياة الفهد، وسعاد عبدالله وهدى حسين بسبب اختياراتهن غير الناجحة، اما سوسن الهارون فذكر الجروب انها ملكة متربعة على عرش الملاقة، ثم بشار الشطي الذي راى البعض ان عليه الاكتفاء بالغناء، والملاقة الآخرون فهد نجل باسم عبدالامير وخالد البريكي ومشاري البلام وهيا عبدالسلام وتقول وضحة عن دور هيا في مسلسل «حبر العيون».. «لا تجيد دور الاعاقة صمخة وطرمة وعمية.. كله ماااادة البوز شدعوه».

فئات للتصويت

وقد أفرد الجروب فئات عديدة للتصويت خلال شهر رمضان مثل فئة الكتاب والمخرجين وفئة المسلسلات والبرامج ومن المذيعين الذين تم ذكرهم حتى الآن امل العوضي في برنامجها «امولة» ومريم حسين في برنامجها «كل يوم مع مريوم» وتقول العضوة وضحة غازي عنهما: «برنامج امل العوضي سخيف وصوتها مزعج جدا…هي ملكة الملاقة لهذه السنة، وحتى أسامي برامج المسابقات سخيف الاول «امولة» والثاني «كل يوم مريوم»، اما العضو عيسى السلمان فيقول: «أغلب برامج المسابقات فاشل ومبتذل ولا تناسب روحانية شهر رمضان مثل لبس ودلع امل العوضي ومريم حسين ورقص عيال الشعيبي».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.