نادي السيارات ينظم المهرجان الرمضاني السنوي

ينظم النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية وللعام التاسع على التوالي المهرجان الرمضاني السنوي بدءا من يوم الثلاثاء المقبل.
وتم الاعداد لاقامة المهرجان منذ فترة ليظهر بالشكل اللائق خصوصا بعد نجاح تنظيمه على مدى الاعوام السابقة واجتذابه لأعداد كبيرة من الشباب الكويتي والعائلات لممارسة هوايتهم ضمن أجواء رمضانية.
وتقام الفعاليات الرياضية بأنشطة رياضة السيارات والدراجات داخل حلبة جابر الأحمد الدولية التابعة للنادي والكائنة في محافظة الفروانية على الطريق الدائري السادس.
وتشتمل فعاليات المهرجان عدة أنشطة منها سباقات الكارت والاستعراض الحر وال(دريفت) وال(موتو.كروس) اضافة الى بطولة (كوت بوستة) وبطولة خاصة بكرة القدم داخل الصالة في مقر النادي المؤقت بمنطقة قرطبة.
وأشاد رئيس مجلس ادارة النادي الشيخ أحمد الداود الصباح في تصريح لهنا لكويت بالجهود الكبيرة التي بذلتها ولا تزال اللجان المنظمة للمهرجان الرمضاني من الشباب الكويتي المتطوع “الذي عمل خلال الأسابيع الماضية بكل جد واجتهاد لاظهار الفعاليات بما يليق بسمعة رياضة السيارات والدراجات الكويتية”.
وقال الشيخ أحمد ان مجلس الادارة حرص منذ توليه شخصيا مسؤولياته عام 2003 على تنظيم هذا المهرجان سنويا مع التطوير المستمر لفعالياته على المستوى الاداري والفني ما جعله متميزا من خلال الاقبال الكبير على المشاركة في أنشطته المختلفة.
ودعا الشيخ أحمد الراغبين بالمشاركة في مهرجان هذا العام للتسجيل في مقر النادي بمنطقة قرطبة في الفترة المسائية أو عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالنادي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.