محترفو الأخضر بقيمة 1.3 مليون دولار

خاض المحترفان البحريني سيد عدنان والأردني أحمد هايل أول تدريب لهما مع العربي أمس الأول في بداية استعدادات «الأخضر» للموسم المقبل، حيث قاد المدرب البرتغالي روماو التدريب الأول للعربي بعد وصوله الاربعاء الماضي من اجازته الخاصة، وشارك في التدريب الاول 17 لاعبا، حيث اوضح عبدالعزيز المطوع مدير الفريق ان المحترف قادر فال من المقرر له الوصول الى البلاد خلال يومين على الأكثر وينضم لتدريبات الفريق ليكمل بذلك عدد المحترفين الثلاثة هذا الموسم.

وقال المطوع ان الفريق افتقد في تدريب اليوم الأول اللاعبين الدوليين الذين سمح لهم الجهاز الاداري بالانضمام لصفوف المنتخب، كما غاب ايضا نواف شويع لادائه العمرة، ومحمد جراغ سيتواجد خلال تدريب الغد، وغاب ايضا خالد خلف لسفره إلى المانيا لاجراء عملية غضروف.

واضاف المطوع انه سيطلب من إدارة العلاقات العامة بالنادي تنظيم مؤتمر صحفي للإعلان عن صفقات اللاعبين المحترفين، حيث بلغت قيمة التعاقد مع سيد عدنان نصف مليون دولار واحمد هايل 400 الف، فيما سيجدد فال عقده بقيمة 290 الفا، حيث طلب زيادة قيمة التعاقد عن الموسم الماضي، واضاف المطوع ان هناك لاعبا مصريا طلب من المدرب الدخول في تدريبات الفريق للوقوف على مستواه وسمح له المدرب بذلك. ونفى المطوع وجود اي تعاقدات محلية مع اي لاعب، مشيرا إلى ان شهاب كنكوني لم يتم الاستقرار عليه بشكل رسمي، وانه في حال احتراف الحارس خالد الرشيدي سنكون مضطرين للبحث عن حارس بديل خلال الفترة المقبلة، رغم الكفاءة التي يتمتع بها الحارسان سليمان عبدالغفور ومحمد غانم.

مباريات ودية في أغسطس

وأشار المطوع الى ان معسكر العربي الخارجي سيكون ثاني ايام العيد في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، وستكون مدته من اسبوع الى 10 أيام بحيث يصل الفريق الى الكويت بداية سبتمبر المقبل لاستئناف استعداداته لانطلاقة الموسم، وسيتخلل شهر اغسطس المقبل اقامة مباريات ودية مع عدة فرق محلية، بينما ستستمر التدريبات يوميا.

روماو: جدول زمني

ومن جانبه أكد المدرب روماو ان الفترة المقبلة ستشهد وضع جدول زمني لاستعدادات العربي المقبلة من بينها مباريات ودية ومعسكر خارجي، متمنيا ان يكون انضمام هايل وفال وعدنان اضافة ايجابية للأخضر للمنافسة على البطولات والألقاب في الموسم المقبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.