إخفاق الرزوقي والحسن بأول مواجهة أولمبية

أخفقت الرامية الكويتية مريم ارزوقي في التأهل الى الجولة النهائية في أولمبياد لندن مكتفية بالمرتبة الـ 28 في بطولة الرماية بالبندقية الهوائية من مسافة عشرة أمتار والتي كانت ضمن أولى المسابقات الرياضية التي افتتحت في اليوم الاول من الألعاب.

ولم تتمكن ارزوقي من التأهل الى الجولة النهائية بالرغم من حصولها في المرحلة التصفوية على 393 نقطة، حيث حصلت المتأهلات الثماني على نقاط تتراوح بين 399 و397 بينما حصلت صاحبة المركز الـ 56 والاخير على 381 نقطة.

وفازت بذهبية البطولة الصينية وي سيلينغ وحصلت مواطنتها يو دان على الميدالية البرونزية بينما عادت الميدالية الفضية الى البولندية سيلفيا بوغاكا.

وفي المنافسة نفسها حصلت الرامية القطرية بهية منصور الحمد على المرتبة الـ 17 بتسجيلها 395 نقطة والتي لم تكن كافية أيضا للمرور الى الدور النهائي.

واخفق اللاعب الكويتي ابراهيم الحسن في التأهل الى المرحلة الثانية من منافسة فردي كرة الطاولة الاولمبية بعد خسارته امس الاول امام البريطاني بول درينكهال بواقع اربعة اشواط للاشيء. وجاءت اشواط اللقاء الذي جرى في قاعة ايكسل في لندن بنتيجة (11 – 9) و(12 – 10) و(11 – 9) و(11 – 4).
المصدر جريدة القبس

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.