الخرافي: القطامي ناضل من أجل حرية وكرامة المواطن

ابن رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي اليوم عضو المجلس السابق جاسم القطامي واصفا اياه بانه “رمز من رموز العمل الوطني”.
وقال الخرافي قبيل رفعه جلسة مجلس الامة العادية انه “ليس بامكاني رفع الجلسة دون تأبين رجل له مكانة في المجتمع الكويتي ورمز من رموز العمل الوطني” مؤكدا حرصه على ان يكون التأبين “في احب الاماكن اليه وهو مجلس الامة”.

واضاف ان المغفور له باذن الله تعالى رحل عن عالمنا في الـ 29 من شهر يونيو الماضي “وكان احد ابرز وجوه العمل الوطني وجزءا من تاريخه السياسي وناضل رحمه الله من اجل حرية وكرامة المواطن”.

واشار الخرافي الى مساهمات الراحل في العديد من مجالس الامة السابقة ومشاركاته في لجانها وخارج المجلس منوها بدوره الفعال “فيما وصلنا اليه من ديمقراطية وجهاد من اجل دستور البلاد”.

وقال “الحمد لله الذي اتاح للمغفور له ان يرى كل ما كافح من أجله خلال سنوات سبقت اصدار الدستور” مستذكرا في الوقت ذاته “الاسلوب الرائع الذي تمتع به المرحوم القطامي في طريقة المعارضة وحرصه على مصلحة الوطن من خلال هذه المعارضة”.

ودعا المولى تعالى ان يرحم الفقيد رحمة واسعة متقدما بخالص العزاء لاسرته الصغيرة والكبيرة ومحبيه ورفاق دربه.

من جهتها قالت وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية ووزيرة الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتورة رولا دشتي ان الحكومة تشاطر الشعب الكويتي واسرة الفقيد الراحل العزاء مضيفة ان القطامي افنى حياته في خدمة الوطن وكان نموذجا للعمل الوطني وللتضحيات في سبيل الوطن ونموذجا يقتدي به الشباب في العمل الوطني.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.