مقاطعو الانتخابات لم يتعد 2.5 بالمئة من إجمالي الناخبين

كشف النائب فيصل المسلم اليوم ان عدد الموقعين على عريضة رمضان الداعية لمقاطعة الانتخابات بلغ 7 آلاف مواطن.

وبحسب المسلم فان العدد المعلن جاء نتيجة لمشاركة الموقعين على العريضة في الموقع الالكتروني المخصص بعد ان أُطلقت للتوقيع عليها مطلع الأسبوع.

وتتبنى كتلة الأغلبية بمجلس 2012 المُبطل بحكم المحكمة الدستورية عريضة رمضان التي تتضمن إعلان الموقعين عليها المشاركة بالانتخابات البرلمانية المقبلة في حال تم تغيير نظام الانتخاب عن طريق المحكمة الدستورية أو بمرسوم ضرورة.

يذكر ان العدد الذي أعلنه النائب فيصل المسلم من إجمالي الموقعين على العريضة عبر الموقع الالكتروني مضافا لهم العدد الذي تم الاعلان عنه سابقا من الموقعين على العريضة في دواويين موزعة على الدوائر الخمس والمقدر بـ 3 آلاف شخص يرفع العدد الإجمالي إلى 10 آلاف مواطن وهم في مجملهم لا يتعدون نسبة 2.5 بالمئة من إجمالي عدد الناخبين الناخبين الكويتيين.

كما سبق ان أبدى عدد من المواطنين امتعاضهم من ادراج أسمائهم ضمن الموقعين على عريضة المقاطعة رغم رفضهم لمحتواها إضافة إلى تغيير موقع التوقيع في ديوانية الأحمد بالفيحاء بعد رفض أصحاب الديوان استخدام ديوانهم كمقر للتوقيع ما خدا بالمنظمين إلى تغيير موقع التوقيع دون إشارة إلى رفض أصحاب الديوان استخدام ديوانهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.