المطوع وفاضل إلى نوتنغهام من حيث المبدأ

مجلس إدارة نادي القادسية اصدر موافقة مبدئية على عرض نوتنغهام فوريست الانكليزي لضم نجمي فريق الكرة والمنتخب الوطني بدر المطوع وحسين فاضل، وذلك بعد تلقي القادسية عرضاً رسمياً من نوتنغهام مساء أمس الأول يفيد بذلك وبالتحديد شروط الانضمام من دون عرض شراء بطاقتي اللاعبين.

ومن المنتظر أن يعلن مسؤولو «الأصفر» عن ذلك رسمياً عقب اجتماع المجلس، والذي سيتم خلاله حسم مسألة المقابل المالي للنادي للاستغناء عن اللاعبين بصفة نهائية أو على سبيل الإعارة، كما سيتم بحث كيفية الاستفادة من عقدي اللاعبين مع النادي الانكليزي في المواسم المقبلة وذلك بالحصول على نسبة من عقديهما في حال الانتقال إلى أي من الأندية.

من جانبه، أكد احد أعضاء مجلس الإدارة لـ القبس أن موافقة النادي محسومة من البداية، وذلك بالسماح للمطوع وفاضل بالانضمام لتدريبات النادي الانكليزي على سبيل التجربة، مشيراً إلى أن النادي لن يمانع في خوض لاعبيه لمثل تلك التجربة التي تعتبر بمنزلة نقلة نوعية لهم في حال إثبات تواجد جيد على مستوى منافسات الفريق بالبطولة.

ويبدو أن الفترة الحالية تشهد مشاورات بين مجلس إدارة النادي وفواز الحساوي رئيس النادي المستقيل ومالك نادي نوتنغهام وشركة فيتو، وذلك لعقد صفقة بما يخص تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين أصحاب المستويات المميزة خاصة في ظل فقدان «الأصفر» لجهود اثنين من ابرز لاعبيه ومن دعائمه الأساسية.

وقد تتطرق الصفقة لتكفل الحساوي بالتعاقدات الجديدة الخاصة بفريق الكرة بالإضافة إلى تحمله لرواتب المحترفين والجهاز الفني للفريق حتى نهاية تعاقداتهم.

«الأصفر» يواصل استعداداته
من جانب آخر، يواصل الفريق القدساوي تدريباته اليومية على ملعب النادي، وذلك ضمن استعدادات الأصفر للموسم الجديد، حيث تأخر انضمام البرازيلي لازاري إلى الفريق بسبب ظروف الطيران، حيث كان يفترض وصولة قبل ثلاثة أيام، ولكنه لم يتمكن من الحصول على حجز في تلك الفترة ليصل يوم أمس وينضم لتدريبات الفريق.

وفي السياق نفسه، ينتظر أن يكون العاجي ابراهيما كيتا قد انضم لتدريبات الفريق يوم أمس، وذلك بعد تأخر إصدار النادي لسمات دخول البلاد لأفراد عائلته وهو ما أخر بالتالي وصول اللاعب.

الى ذلك، تلقى لاعبا القادسية عمر وبدر بوحمد عرضين من نادي السالمية للانتقال لصفوف السماوي في الموسم الجديد، وذلك بناء على طلب المدرب البوسني سوني الجيك.

وينتظر مسؤولو «الأصفر» رأي اللاعبين بشأن العرض ويبدو أن آراءهما تتجه لقبوله خاصة في ظل مساعيهما للمشاركة كأساسيين في ظل انعدام فرصهما في القادسية في الموسم الجديد.

يذكر أن السالمية كان قد أرسل عرضاً مماثلاً لضم مدافع الأصفر فايز بندر.

من جانب آخر، وافق القادسية على عرض نادي الفحيحيل لضم مدافع «الأصفر» علي الشمالي، وذلك في الموسم الجديد.
المصدر “القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.