شكاوي الكهرباء: 15 ألف اتصال خلال الأسبوع الماضي

المركز الموحد لاستقبال شكاوى واستفسارات المستهلكين بوزارة الكهرباء والماء تلقى ما يقرب من 15 ألف اتصال خلال الأسبوع الاخير، تفيد بوجود انقطاعات كهرباء وماء في مناطق متفرقة من الكويت، معتبرة ان عدد الاتصالات التي تلقتها الوزارة على الرقم «152» هي الأكبر من نوعها منذ تأسيس المركز.

وأوضحت المصادر ان الرقم الموحد تلقى قبل أربعة أيام ما يقرب من 7300 اتصال قبل ان يرتفع اجمالي الاتصالات الى 15 ألف اتصال في الايام الاخيرة من الاسبوع الجاري.

وأرجعت المصادر كثرة الانقطاعات الكهربائية والمائية إلى عامل ارتفاع درجة الحرارة وتجاوزها احيانا حاجز الـ 50 درجة مئوية، الامر الذي أدى الى ارتفاع الطلب على مرفقي الكهرباء والماء، وبالتالي زيادة الأحمال على المحطات والمحولات التي تغذي تلك المناطق.

وقالت المصادر: برغم الخطة التي وضعتها الوزارة لتفادي كثرة الانقطاعات الكهربائية والمائية خلال موسم الصيف، وتحديدا في شهر رمضان، إلا ان قسوة الظروف المناخية وتجاوز درجة الحرارة المعدلات الطبيعية في هذه الفترة جعل الوزارة تعيش خلال هذه الايام شبح الانقطاعات.

وشددت على ان فرق الطوارئ التابعة للوزارة لا تدخر جهدا في إرجاع الكهرباء والماء للمنازل المتضررة بمجرد تلقيها شكاوى المستهلكين، لافتة الى ان الوزارة رفعت حال التأهب إلى الدرجات القصوى لمعالجة هذه الانقطاعات في وقت قياسي حتى لا تؤثر على مشاعر المستهلكين، خصوصا في هذا الشهر الكريم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.