عبدالصمد: بحثنا طلبات استقالة 3 نواب

بحث مكتب مجلس الامة في اجتماعه اليوم برئاسة جاسم محمد الخرافي رئيس المجلس موضوع تقديم ثلاثة من النواب بطلبات استقالة الى رئيس المجلس اضافة الى تأخر تسليم المبنى الجديد للاعضاء.

وقال أمين سر مجلس الامة النائب عدنان عبدالصمد في تصريح صحافي عقب الاجتماع ان مكتب المجلس بحث طلبات استقالة ثلاثة من أعضاء المجلس من الناحيتين القانونية والدستورية مضيفا ان هذه الاستقالات “لابد أن تعرض على المجلس لقبولها حتى يتم اعتمادها”.

واستطرد النائب عبدالصمد قائلا انه “يستوجب عقد المجلس بنصابه وعرض هذا الموضوع عليه واذا قبلت الاستقالة من المجلس فحينها تكون نافذة” ورأى أن طلبات هؤلاء النواب للاستقالة في هذه الظروف “لا تعتبر مقبولة ولا تعتبر نافذة”.

وأفاد النائب عبدالصمد بأن مكتب المجلس ناقش أيضا موضوع تأخر تسلم المبنى الجديد لاعضاء مجلس الامة “الشائك والمعقد” مضيفا ان هناك قضايا تنظر بها المحاكم بين وزارة الاشغال العامة وبين الشركة الموكلة بتنفيذ المشروع.

وذكر أن تأخر تسليم المبنى “سببه اشكالات بين المقاول الرئيسي وبين وزارة الاشغال العامة” مشيرا الى أن مكتب المجلس قرر تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس المجلس النائب عبدالله الرومي لمتابعة الموضوع “من الناحية القانونية والقضائية لاسيما أن المبنى بدأ يتضرر بفعل العوامل الجوية”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.