ردود فعل مهنئة بفوز فهيد الديحاني برونزية الحفرة المقامة ضمن أولمبياد لندن 2012

توالت ردود الفعل المهنئة بفوز فهيد الديحاني برونزية الحفرة المقامة ضمن أولمبياد لندن 2012.

واعلن الشيخ الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنة الاولمبية تبرعه بمئة ألف دولار للاعب الديحاني تشجيعا للانجاز الذي حققه بعد رفع علم الكويت، مؤكداً ان موقف سمو الأمير التاريخي كان هو الدافع والداعم للشباب الكويتي.

وقال رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية عبد العزيز السمحان إن الجمعيات قررت تقديم مكافأة خاصة للبطل الكويتي فهيد الديحاني وهي بذلك تترجم دورها ومسئوليتها المجتمعية تجاه ابطال الكويت.

من جهته بارك النائب عدنان عبدالصمد لبطل الرماية فهيد الديحاني فوزه بميدالية برونزية في أولمبياد لندن، متحدياً كل الظروف الصعبة، متمنياً أن يلقى التكريم الذي يستحقه.

وقدم النائب مبارك الوعلان التهنئة للبطل فهيد الديحاني لحصوله علي ميدالية اولمبية رافعا اسم الكويت عاليا بالمحافل الرياضية العالمية.

بدوره قال النائب السابق علي الدقباسي: “تحية للبطل فهيد الديحاني، الذي رفع أسم الكويت عاليا بفوزه بالبرونزية، شرفتنا يابطل”.

من ناحيته قال النائب السابق عبدالرحمن العنجري: “مبروك لنا الفوز بالميدالية البرونزية وقواك الله يابطل الكويت فهيد الديحاني”.

في حين طالب النائب عبداللطيف العميري بتكريم الديحاني ماديا ومعنويا سواء من الحكومة أو من الشعب.

بدوره بارك عضو مجلس 2012 المبطل نايف المرداس للكويت رفرفة العلم وحصولها على الميدالية البرونزية من البطل فهيد الديحاني، مضيفاً: “ألف مبروك للكويت وألف مبروك للبطل الدي يستحق منا كل الدعم”.

من جانبه أثنى النائب سعد الخنفور على الانجاز الذي حققه فهيد الديحاني الذي يعد الوحيد الذي رفع علم الكويت في أولمبياد لندن، متمنياً من الحكومة والدولة تكريمة التكريم اللائق الذي يستحقه نتيجة إدخاله البهجة والسرور على أهل الكويت.

وفي السياق ذاته قدم النائب حسين الحريتي التهنئة للكويت وحصولها على الميدالية البرونزية في اولمبياد لندن، داعياً لتكريم البطل فهيد الديحاني الذي رفع اسم الكويت عاليا، مضيفاً في الوقت ذاته أن انجاز الديحاني أكد على قدرة الشباب الكويتي على خوض المنافسات العالمية بجدارة واحراز المراكز المتقدمة متى ما وجدوا الدعم. كما تمنى نائب مجلس أمة 2012 المبطل، عبدالله البرغش أن ينال الديحاني تكريم الأبطال لرفعه علم الكويت عاليا رغم الظروف الصعبة التي مرت بها الرياضة الكويتية، مقدما التهنئة للبطل الديحاني بالفوز.
المصدر “الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.