أمير البلاد يستقبل الديحاني ويشيد باحرازه برونزية الرماية بالأولمبيا

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر السيف ظهر اليوم الرامي الكويتي فهيد الديحاني وذلك بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في مسابقة الحفرة للرماية بالبندقية (التراب) في دورة الألعاب الأولمبية والمقامة في العاصمة البريطانية لندن.

حيث أشاد سموه رعاه الله بهذا الانجاز لما له من اضافة كبيرة في المسيرة الرياضية الكويتية والروح المعنوية العالية التي تحلى بها اللاعب والأداء المميز الذي ساهم في رفع راية الكويت في هذا الحدث الرياضي العالمي متمنيا سموه حفظه الله دوام التوفيق والنجاح.

وحضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح ووزير المواصلات ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالوكالة سالم مثيب الاذينة ووكيل وزارة الاعلام رئيس النادي الكويتي للرماية الشيخ سالم صباح السالم الحمود الصباح.

من جانبه أعرب وزير المواصلات ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالوكالة سالم مثيب الاذينة عن سعادته وتشرفه بمقابلة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بوجود أبطال وأعضاء نادي الرماية الرياضي الكويتي حيث أهدى سموه الميدالية الاولمبية التي حققها الرامي الكويتي فهيد الديحاني.

وعبر الوزير الاذينة عن شكره وتقديره لمساعي سمو أمير البلاد في رفع علم دولة الكويت في الألعاب الأولمبية في لندن معتبرا تحقيق الرامي فهيد الديحاني الميدالية البرونزية بمثابة ارجاع للدين الذي قدمه سموه لابنائه الرياضيين.
من جهته قال وكيل وزارة الاعلام رئيس النادي الكويتي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح انه تشرف بمقابلة سمو أمير البلاد واهدائه الفوز الاولمبي.

وشدد الشيخ سلمان على ان هذا النجاز كان نتيجة لدعم سموه لابنائه الرياضيين معربا عن الشكر للرامي فهيد الديحاني على تميزه وانجازه الوطني لخدمة الكويت.

كما اعرب عن الشكر لسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والى سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والى الشعب الكويتي الوفي الذي وقف وساند الرامي الكويتي لتحقيق هذا الانجاز.

ومن جانبه قال الرامي فهيد الديحاني “كان لي الشرف أن أقدم هذه الميدالية العزيزة على نفسي وأنفس الكويتيين لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه”.

وعبر الديحاني عن شكره لسموه حفظه الله ورعاه على جهوده التي تكللت برفع علم دولة الكويت في المحفل الأولمبي في العاصمة البريطانية لندن.
وأضاف الديحاني ان هذه الميدالية أقدمها لدولتي الحبيبة فالاولى كانت في اولمبياد سيدني والثانية في لندن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.